نيمار لكوتينيو : سألعب في ريال مدريد الموسم المقبل – إرم نيوز‬‎

نيمار لكوتينيو : سألعب في ريال مدريد الموسم المقبل

نيمار لكوتينيو : سألعب في ريال مدريد الموسم المقبل

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

لازال النجم البرازيلي نيمار محط اهتمام وسائل الإعلام العالمية؛ كلما تعرض ريال مدريد لنكسة جديدة، حيث يعتبر أولوية بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي.

ونشرت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية تقريرًا قالت فيه، إن نيمار أبلغ مواطنه ولاعب برشلونة الجديد فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا من ليفربول، أن ريال مدريد ستكون الوجهة المقبلة بالنسبة له.

ولا يخفي رئيس ريال مدريد رغبته في ضم النجم البرازيلي ليكون مشروعًا مستقبليًا يعوض نهاية مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبلغ حاليًا 33 سنة.

وأكدت عدة تقارير إعلامية عالمية أن ريال مدريد يملك أملًا كبيرًا في ضم النجم البرازيلي صيف 2018، رغم تصريحات رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، والذي أكد من خلالها أن نجمه الأول ليس للبيع.

وتبرز أولى المعطيات من خلال الخلافات الكبيرة للنجم البرازيلي في الفريق الباريسي، حيث عاش مشاكل مع زميله الأوروغوياني كافاني ومع المدرب الإسباني أوناي إيمري، كما جاءت صافرات الاستهجان لتزيد الفجوة بينه وبين جماهير الفريق.

ولا يشعر نيمار بالسعادة في باريس ويحن للعب في إسبانيا، ويحتاج للتنافس على الألقاب الفردية، ويعتبر ريال مدريد مكانًا طبيعيًا لتحقيق أحلامه.

كما أن نتائج الفريق الباريسي في دوري أبطال أوروبا مهما كانت، ستكون في صالح ريال مدريد لضم النجم البرازيلي.

ففي حال إقصاء ريال مدريد لباريس سان جيرمان في دور 16، سيكون النجم البرازيلي مطالبًا بالرحيل بحثًا عن مكان أفضل للتألق والمنافسة على الكرة الذهبية.

بينما فوز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قد يدفع الفريق الباريسي لقبول رحيله بعد تحقيق حلم الفريق في التتويج القاري.

ويبقى على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بيع بعض نجومه لتمويل صفقة قد تكلف ما بين 220 و300 مليون يورو، وقد يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طرفًا في الصفقة عبر الرحيل للنادي الباريسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com