لماذا تجاهل لاعبو ريال مدريد قناة beINsports بعد الخسارة أمام ليغانيس؟
لماذا تجاهل لاعبو ريال مدريد قناة beINsports بعد الخسارة أمام ليغانيس؟لماذا تجاهل لاعبو ريال مدريد قناة beINsports بعد الخسارة أمام ليغانيس؟

لماذا تجاهل لاعبو ريال مدريد قناة beINsports بعد الخسارة أمام ليغانيس؟

أدت الخسارة القاسية لريال مدريد بملعبه سانتياغو بيرنابيو أمام ليغانيس 2-1 وخروجه من دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لتوتر لاعبيه وخروجهم من الملعب غاضبين وسط صافرات الجماهير.

ورفض اللاعبون الوقوف لوسائل الإعلام وخصوصًا قناة "بي إن سبورت" والتي تفرض عليهم قوانين الإدلاء بتصريحات لها بعد اللقاء ، لكن جميع لاعبي ريال مدريد فضلوا الذهاب مباشرة لغرف الملابس .

وعاش ريال مدريد وجماهيره ليلة حزينة بعد الإقصاء من منافسات كأس ملك إسبانيا ليودع بطولة كان يأمل في التعويض من خلالها على فقدان الدوري الإسباني بشكل كبير بعد التخلف بفارق 19 نقطة عن برشلونة.

ولم يتبق لريال مدريد سوى منافسة وحيدة هي دوري أبطال أوروبا ومهدد بالإقصاء بحكم مواجهته لفريق باريس سان جرمان الفرنسي في دور 16.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة 2-1 أمام ضيفه ليغانيس أمس الأربعاء ليودع كأس ملك إسبانيا  من دور الثمانية بسبب قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض.

وحمل ريال، الذي شارك بتشكيلة طرأ عليها العديد من التغييرات في غياب كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، تقدما 1-صفر من مباراة الذهاب لكنه تعرض لضربة جديدة في موسمه السيء عندما خسر أمام منافس يحتل المركز 13 في دوري الأضواء.

وبدأ ليغانيس المباراة بشكل رائع وسدد كلاوديو بوفو كرة من ركلة حرة اصطدمت بالقائم.

واستحق الفريق الزائر إدراك التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بعد نصف ساعة عندما حصل خافيير ايراسو على مساحة مستغلاً خطأً من اشرف حكيمي وناتشو ليسدد بشكل رائع من خارج منطقة الجزاء كرة استقرت في الشباك.

وسدد بوفو كرة مباشرة في الشباك الخارجية في نهاية الشوط الأول وسط صيحات استهجان جماهير ريال ضد فريقها.

وبدا أن ذلك تسبب في رد فعل صاحب الأرض، عندما حول كريم بنزيما كرة داخل المرمى في بداية الشوط الثاني ليضع فريق المدرب زين الدين زيدان في المقدمة في مجموع المباراتين.

وأهدر ديميتريس سيوفاس مدافع ليغانيس فرصة خطيرة من ضربة رأس بالقرب من المرمى لكن بعد ذلك بلحظات لم يخطئ غابرييل بيرس في هز الشباك بضربة رأس ليتقدم فريقه بفضل قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض.

وانضم إليه فالنسيا، الذي احتاج إلى ركلات الترجيح ليفوز على الافيس وصيف البطل في الموسم الماضي يوم الأربعاء، وإشبيلية الذي أخرج أتلتيكو مدريد أول أمس الثلاثاء في قرعة الدور قبل النهائي.

ويستضيف برشلونة متصدر الدوري جاره إسبانيول في مباراة الإياب اليوم الخميس، بعدما خسر 1-صفر في الذهاب الأسبوع الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com