ريال مدريد يعود للانتصارات ويستعيد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يعود للانتصارات ويستعيد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد يعود للانتصارات ويستعيد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Deportivo La Coruna - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 21, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo shoots at goal REUTERS/Sergio Perez

المصدر: فريق التحرير

انفجر ريال مدريد في وجه ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا ليحقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 7/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

وجاءت أهداف ريال مدريد عبر كلٍ من: ناتشو فرنانديز، وغاريث بيل (هدفين) وكرستيانو رونالدو (هدفين) ولوكا مودريتش، في حين جاء هدف الفريق الضيف عن طريق أدريان لوبيز.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 35 في المركز الرابع، مع بقاء مباراة مؤجلة أمام ليغانيس، في حين تجمّد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

وافتتح ديبورتيفو التسجيل في الدقيقة 23 عبر أدريان لوبيز مستغلًا تمريرة عرضية من لوكاس بيريز.

وجاء هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 32 عبر ناتشو فيرنانديز بعد أن سدّد كرة قوية هيّأها له المدافع البرازيلي مارسيلو.

وعاد مارسيلو وصنع الهدف الثاني الذي سجله غاريث بيل بتسديدة صاروخية في الدقيقة 42، حيث فشل الحارس روبين إيفان مارتينيز أندرادي بفعل أي شيء للتصدي لها.

واستغل غاريث بيل ركلة ركنية أطلقها الألماني توني كروس ليضيف الهدف الثاني له، والثالث لريال مدريد في الدقيقة 58.

وسجل الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرابع في الدقيقة 68، بعد أن استغل تمريرة رائعة من رونالدو بالكعب، وسدّدها من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك.

واستغل رونالدو تمريرة عرضية من كاسيميرو، ليسجل الهدف الأول له، والخامس لريال مدريد في الدقيقة 78، ثم عاد وسجل الهدف السادس في الدقيقة 84 بعد أن استغل تمرير لوكاس فاسكيز، لكنه خرج بعدها بسبب ارتطام رأسه بأحد مدافعي ديبورتيفو لاكورونيا إذ خرج والدماء تسيل من وجهه.

وعاد المدافع المتألق ناتشو لهزّ الشباك من جديد في الدقيقة 88 بعدما تسلّم كرة من زميله فاران داخل منطقة الجزاء، ليودعها بيسراه داخل المرمى معلنًا تسجيل الهدف السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com