مباراة ريال مدريد وديبورتيفو.. الملكي يقلب تأخره إلى تقدم بهدفين رائعين في الشوط الأول (فيديو)
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو.. الملكي يقلب تأخره إلى تقدم بهدفين رائعين في الشوط الأول (فيديو)مباراة ريال مدريد وديبورتيفو.. الملكي يقلب تأخره إلى تقدم بهدفين رائعين في الشوط الأول (فيديو)

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو.. الملكي يقلب تأخره إلى تقدم بهدفين رائعين في الشوط الأول (فيديو)

سجل ريال مدريد هدفين رائعين أمام ديبورتيفو لاكورونيا ليقلب تأخره 1/0 إلى لفوز 2/1 قبل نهاية الشوط الأول، على ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

سجل ريال مدريد هدفين رائعين أمام تقدم الفريق الضيف بهدف في الدقيقة 23 عبر الإسباني أدريان لوبيز مستغلًا كرة عرضية من زميله لوكاس بيريز.

وانتفض لاعبو ريال مدريد وسجلوا هدفين، وجاء الأول من المدافع الإسباني ناتشو فرنانديز في الدقيقة 32، ثم سجل الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 42، وجاء الهدفان من صناعة المدافع البرازيلي مارسيلو.

وتبادل لاعبو ريال مدريد الكرة بشكل مريح على حدود منطقة جزاء ديبورتيفو، قبل أن يهيئ مارسيلو الكرة أمام ناتشو الذي سددها صاروخية في مرمى الحارس روبين إيفان مارتينيز أندرادي.

ومرر مارسيلو كرة عرضية إلى كريستيانو رونالدو الذي سقط مطالبًا بركلة جزاء، لكن الحكم طلب استمرار اللعب لتصل إلى بيل الذي سددها مذهلة ويعلن تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني.

وسجل بيل الهدف الثاني له والثالث لريال مدريد في الدقيقة 58 بضربة رأسية، مستغلًا كرة من ركلة ركنية من زميله لوكا مودريتش.



وأضاف اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 68، بعد أن تلقى تمريرة بالكعب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليودعها الشباك بتسديدة على يسار حارس الفريق الضيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com