أتلتيكو مدريد يعلن إصابة دييغو كوستا.. تعرّف على مدة غيابه
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة دييغو كوستا.. تعرّف على مدة غيابهأتلتيكو مدريد يعلن إصابة دييغو كوستا.. تعرّف على مدة غيابه

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة دييغو كوستا.. تعرّف على مدة غيابه

قال أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، إن مهاجمه دييغو كوستا يعاني من إصابة في أعلى الفخذ، سيغيب بسببها عن مباراة الإياب الحاسمة في دور الـ 8 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، يوم الأربعاء، أمام أشبيلية، كما سيغيب أيضًا عن مباراة لاس بالماس في الدوري.

ولم يوضح النادي المدة التي سيغيب فيها كوستا عن الملاعب، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت إن اللاعب قد يغيب لمدة 10 أيام.

واُستبدل اللاعب الإسباني من أصول برازيلية، في الشوط الثاني، من مباراة فريقه أمام ضيفه جيرونا أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل 1/1 لتتقلص الفرص الضئيلة أمام الفريق للحاق بالمتصدر برشلونة.

وعقب المباراة قال المدرب دييغو سيميوني إنه استبدل كوستا؛ لأنه شعر بالألم خلال المباراة.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان "بعد أن اُستبدل في الدقيقة 61 أمام جيرونا بسبب آلام في العضلات خضع دييغو كوستا لفحص بالأشعة اليوم الأحد وهو ما كشف عن وجود إصابة في عضلات الفخذ".

"ستتوقف عملية التعافي على مدى تطور الإصابة".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الجدول بفارق 8 نقاط عن برشلونة وهو فارق قد يتسع إلى 11 نقطة في حالة فوز النادي الكتالوني اليوم الأحد على ريال بيتيس.

ويتأخر أتلتيكو مدريد عن إشبيلية الذي فاز 2/1 على ملعب متروبوليتانو في ذهاب دور الـ 8 في كأس ملك إسبانيا.

وانضم كوستا (29 عامًا) العائد إلى أتلتيكو مدريد من تشيلسي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني (79 مليون دولار) في سبتمبر، لكنه لم يتمكن من اللعب حتى يناير بسبب منع النادي من تسجيل لاعبين جدد.

ورغم مشاركة كوستا في 5 مباريات في كل المسابقات أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا، إلا أنه لم يكمل أي مباراة حتى نهايتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com