أتلتيكو مدريد يتعادل مع جيرونا ويتلقى ضربة في المنافسة على ترتيب الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يتعادل مع جيرونا ويتلقى ضربة في المنافسة على ترتيب الدوري الإسبانيأتلتيكو مدريد يتعادل مع جيرونا ويتلقى ضربة في المنافسة على ترتيب الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع جيرونا ويتلقى ضربة في المنافسة على ترتيب الدوري الإسباني

تعرضت آمال أتلتيكو مدريد في ملاحقة برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، لضربة جديدة بعدما تعادل 1-1 مع جيرونا اليوم السبت ليصبح مرشحًا للتأخر بفارق 11 نقطة مع نهاية الجولة.

واستغل أنطوان غريزمان لمسة من رأس زميله دييغو كوستا داخل المنطقة وسجل الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 34، ليهز الشباك لأول مرة في خمس مباريات بالدوري.

لكن جيرونا، الذي يشارك في دوري الأضواء لأول مرة، أدرك التعادل عن طريق بورتو في الدقيقة 73 بعدما فشل لاعب الوسط كوكي في إبعاد الكرة عن مرماه.

وكان أتلتيكو محظوظًا بعدم تعرض الحارس يان أوبلاك للطرد بعدما خرج الحارس السلوفيني من منطقة جزائه وأسقط المهاجم الكيني مايكل أولونغا لكنه تلقى فقط بطاقة صفراء.

ويحتل فريق دييغو سيميوني المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 20 مباراة لكن برشلونة سيوسع الفارق إذا فاز على ريال بيتيس، غدًا الأحد، بينما قد يتساوى فالنسيا ثالث الترتيب مع أتلتيكو في رصيد النقاط لو فاز على لاس بالماس اليوم.

وفي وقت سابق حقق فينشنزو مونتيلا، مدرب إشبيلية، فوزه الأول في ثلاث مباريات بالدوري بالتغلب 3-صفر على مضيفه إسبانيول.

وسجل فرانكو فاسكيز الهدف الأول لأشبيلية بعد مرور ربع ساعة ليتقدم الفريق لأول مرة في الدوري تحت قيادة المدرب الإيطالي الذي تولى المسؤولية خلفا لإدواردو بريسو في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وأضاف بابلو سارابيا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ثم حسم لويس موريل الانتصار قرب النهاية.

وخسر إشبيلية أمام ريال بيتيس وألافيس في أول مباراتين في الدوري تحت قيادة مونتيلا قبل أن يقدم عرضًا قويًا ويتفوق 2-1 على أتليتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الماضي.

واليوم عزز فريق مونتيلا تقدمه أمام إسبانيول في الدقيقة 34 بعد إنهاء رائع للهجمة عن طريق لاعب الوسط سارابيا.

وتطور أداء إسبانيول، الذي فاز 1-صفر على جاره برشلونة الأسبوع الماضي، في الشوط الثاني وكان قريبًا من تقليص الفارق عن طريق ليو بابتيستاو الذي أطاح بالكرة.

وسجل الكولومبي موريل مهاجم إشبيلية الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعدما اجتاز ثلاثة مدافعين وسدد بقوة في المرمى.

ولدى إشبيلية 32 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن فياريال الذي قد يستعيد موقعه عندما يواجه ليفانتي اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com