صحيفة: رئيس ريال مدريد في محادثات مع ممثلي محمد صلاح – إرم نيوز‬‎

صحيفة: رئيس ريال مدريد في محادثات مع ممثلي محمد صلاح

صحيفة: رئيس ريال مدريد في محادثات مع ممثلي محمد صلاح
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - January 14, 2018 Liverpool's Mohamed Salah scores their fourth goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير إنجليزية، اليوم السبت، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يريد القيام بثورة في فريقه الصيف المقبل، وسيكون أبرز أهدافه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وأوضحت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن بيريز أجرى اتصالات مع وكيل محمد صلاح؛ لنقل اللاعب إلى ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد، الصيف المقبل.

وبرز محمد صلاح (24 عامًا) بشكل رائع مع ليفربول الموسم الحالي، وسجل له 24 هدفًا وصنع 9 في 30 مباراة، علمًا أنه انضم إليه قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد سيعرض 62 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا، مقابل 20 هدفًا لهاري كين لاعب توتنهام، في الصدارة.

ويعيش ريال مدريد موسمًا صعبًا؛ إذ يحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر، وتراجعت أرقام لاعبيه بشكل مخيف؛ ما قد يدفع رئيس النادي للتخلي عن عدد منهم والتعاقد مع آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com