قادة ريال مدريد يطلبون التعاقد مع نيمار – إرم نيوز‬‎

قادة ريال مدريد يطلبون التعاقد مع نيمار

قادة ريال مدريد يطلبون التعاقد مع نيمار
Soccer Football - Coupe de la Ligue Quarter Final - Amiens SC vs Paris St Germain - Stade de la Licorne, Amiens, France - January 10, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar in action REUTERS/Benoit Tessier

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن 3 من كبار لاعبي ريال مدريد الإسباني يطلبون من إدارة النادي التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وسبق لنيمار أن ارتدى قميص الغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة، 4 مواسم متتالية، كان خلالها النجم الثاني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يشدَّ نيمار الرحال إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع ”نيمار“ بعد أن دفع قيمة فسخ عقده مع برلشونة، والتي تبلغ 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب البرازيلي أغلى لاعب كرة قدم على الإطلاق.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، إلى جانب البرازيلي مارسيلو، وإيسكو، يضغطون على رئيس النادي، فلورنتينو بيرزي للتعاقد مع نيمار.

ويرتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد منذ رحيله عن برشلونة، علمًا بأن النادي الملكي كان في مفاوضات معه عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي، قبل أن يفضل اللعب لبرشلونة صيف العام 2013.

كما صرّح بيريز نفسه أن فرص نيمار ستكون أكبر في الحصول على الكرة الذهبية حال انضمامه إلى ريال مدريد.

وشارك نيمار في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان، وسجل له 24 هدفًا، وصنع 14، وسيلاقي الفريق الفرنسي منافسه ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com