نادٍ صيني يغري كريستيانو رونالدو براتب خيالي – إرم نيوز‬‎

نادٍ صيني يغري كريستيانو رونالدو براتب خيالي

نادٍ صيني يغري كريستيانو رونالدو براتب خيالي
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Villarreal - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 13, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo in action with Villarreal's Daniele Bonera REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: فريق التحرير وأحمد نبيل

تتواصل الأخبار حول اقتراب نهاية مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

ويتعرض النجم البرتغالي لضغوط هائلة الموسم الحالي، بعد أن سجل 4 أهداف فقط في الدوري الإسباني، ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وحسبما ورد في صحيفة ”سبورت“ فإن نادي تيانغين غوانغيان مهتم بضم رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن النادي الصيني على استعداد لتلبية جميع المطالب المادية لنجم ريال مدريد، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، بمنحه راتبًا يعادل راتب منافسه ليونيل ميسي أو أعلى منه.

o

في سياق متصل، ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن مانشستر يونايتد لا يعتزم ضم رونالدو في ظل ما لديه من أوراق هجومية حاليًا، مثل ماركوس راشفورد وخوان ماتا وروميلو لوكاكو وأنطوني مارسيال وجيسي لينغارد وزلاتان إبراهيموفيتش، مع اقتراب التعاقد مع أليكسيس سانشيز من آرسنال.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو سيسعى إلى ضم لاعب وسط وقلب دفاع، وصرف مورينيو النظر عن ضم غاريث بيل أو رونالدو.

وبات في حكم المؤكد انتقال اليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ما يغلق الباب أمام عودة محتملة لكريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق.

وكان قد انتقل رونالدو من يونايتد إلى ريال مدريد في 2009، مقابل 94 مليون يورو في صفقة قياسية آنذاك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com