صورة.. توتر ومنافسة في تدريبات ريال مدريد

صورة.. توتر ومنافسة في تدريبات ريال...

تدريبات الحراس الثلاثة تشهد حالة غريبة من مراقبة كل منهم للآخر وهي حالة خلقت توتراً كبيراً في الأجواء.

المصدر: إرم - من عارف بسموق

بعدما أعلن ريال مدريد عن صفقته الثالثة بقدوم نافاس حارساً جديداً للفريق في صفقة لمدة ستة مواسم كلفت 10 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مع ليفانتي بدأت المنافسة بخوض نافاس لمرانه الأول مع البلانكو.

صحيفة الآس أشارت أن تدريبات الحراس الثلاثة شهدت حالة غريبة من مراقبة كل منهم للآخر، وبدأ كل منهم لإثبات أفضليته من خلال قيامه بالتصديات الصعبة ليكسب الثقة بنفسه ويؤكد أفضليته، وهي حالة خلقت توتراً كبيراً في الأجواء.

مدرب حراس المرمى في ريال مدريد فيليام فيكي هو صاحب القرار على الأغلب فيما سيحدث الموسم المقبل، فيكي يمتلك خبرة طويلة ويبلغ من العمر 65 عاماً، وكان الموسم الماضي الرجل صاحب فكرة المداورة بين الحارسين إيكر كاسياس ودييغو لوبيز في البطولات، وهو الأمر الذي جاء بنتائج ممتازة للفريق الملكي حيث حصد بطولتي الكأس ودوري أبطال أوروبا وأبقى على قيمة لوبيز في السوق مرتفعة أيضاً.

وتدرب نافاس رفقة كاسياس ولوبيز حيث يأمل الحارس الكوستاريكي أن يكون في التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال الموسم القادم بينما يريد لوبيز أن يستمر مع الفريق ويعود للتشكيل الأساسي كما كان الموسم الماضي أما كاسياس فهو يأمل أن يصحح ما مضى وأن يكون عند حسن ظن انشيلوتي خلال مباراة السوبر حتى يحتفظ بمكانه في ريال مدريد لذا فالمنافسة على أشدها حيث بدأت أولى فصولها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com