نافاس يستعد للمنافسة للعب أساسيا مع ريال مدريد

نافاس يستعد للمنافسة للعب أساسيا مع...

انضمام الحارس الكوستاريكي المتألق في كأس العالم الأخير للميرنغي يصيب المدرب أنشيلوتي بالأرق حيث يجب عليه أن يختار بين 3 من الحراس الكبار.

مدريد – يبدو كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا مستعدا للدخول في منافسة مع إيكر كاسياس ودييغو لوبيز لنيل مكان في التشكيلة الأساسية لريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن حقق ما وصفه بأنه ”حلم“ الانتقال من ليفانتي.

وقال نافاس خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، عقب اجتيازه للفحوص الطبية وتوقيعه على عقد لمدة ست سنوات وتقديمه للجماهير في استاد برنابيو ”سبب وجودي هنا ليس انني اشتريت تذكرة يانصيب.“

ودفع مستوى الحارس البالغ من العمر 27 عاما في نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل به للانضمام لأغنى نادٍ في العالم من حيث الايرادات بعد أن قدم له ريال عقدا بقيمة عشرة ملايين يورو (13.4 مليون دولار).

وأضاف نافاس ”أشعر بأنني قادر على خوض غمار تلك التحديات.“

وتابع ”عملي هو الأساس وعندما تعمل بمنتهى القوة فانك تشعر بأنك مستعد لخوض غمار أي تحديات.“

وتابع ”أنا في غاية الهدوء. ما يجب أن أقوم به هو أن أتدرب بقوة وأن أكون متاحا أمام الجهاز الفني وعندما تتاح لي الفرصة فسأكون جاهزا لاقتناصها.“

وأدى انضمام نافاس إلى إصابة المدرب كارلو أنشيلوتي بحالة أرق حيث يجب عليه الآن أن يختار ما بين ثلاثة من الحراس الكبار يتنافسون على اللعب بشكل أساسي.

وكان كاسياس الحارس الأساسي في دوري أبطال أوروبا وكأس الملك الموسم الماضي، بينما كان لوبيز – الذي قالت وسائل إعلام إسبانية أنه ربما يتم استبعاده – يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني. واستمر أنشيلوتي وقتها في سياسة التناوب المربكة التي بدأها سلفه جوزيه مورينيو.

وقال نافاس إن كاسياس (33 عاما) ولوبيز البالغ من العمر 32 عاما كانا من مصادر الإلهام بالنسبة له أثناء مسيرته.

وأضاف نافاس للصحفيين ”أعتقد أن (ريال مدريد) يملك المزيد من الخيارات الآن.“

وتابع ”أفضل لاعبين في العالم تجدهم في ريال مدريد ويحدوني الأمل أن يشعر الجميع بالراحة وألا توجد أي سلبيات.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com