نادي برشلونة يتحرك سريعًا لتحصين أومتيتي ضد أطماع الأندية الكبرى
نادي برشلونة يتحرك سريعًا لتحصين أومتيتي ضد أطماع الأندية الكبرىنادي برشلونة يتحرك سريعًا لتحصين أومتيتي ضد أطماع الأندية الكبرى

نادي برشلونة يتحرك سريعًا لتحصين أومتيتي ضد أطماع الأندية الكبرى

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتحرك سريعًا من أجل الحفاظ على نجم خط دفعه، صامويل أومتيتي، وتحصينه ضد إغراءات الأندية الكبرى التي تسعى لضمه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة، أخبرت بالفعل وكلاء اللاعب، بأنها تعتزم تقديم عقد جديد له، سيتم فيه رفع قيمة الشرط الجزائي، وأيضًا زيادة الراتب السنوي.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة يخطط لتجديد عقد جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو خلال الموسم الجاري، ثم بعد ذلك سيتجه لتمديد عقد أومتيتي.

وكان أومتيتي، البالغ من العمر 24 عامًا، قد انضم لبرشلونة، في صيف عام 2016، قادمًا من ليون، مقابل 25 مليون يورو، بعقد ممتد حتى عام 2021.

وقدرالمركز الدولي للدراسات الرياضية، مؤخرًا، قيمة أومتيتي السوقية بـ101 مليون يورو، أي أكثر بـ41 مليونًا، من قيمة شرطه الجزائي الحالي.

وتألق الدولي الفرنسي، منذ انضمامه للبارسا، ما جعل أندية كبيرة تطمع في خدماته، وأبرزها مانشستر سيتي، الذي لن يجد أي صعوبة، في دفع 60 مليون يورو، لاقتناص اللاعب من البلوغرانا، في حال عدم رفع قيمة الشرط الجزائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com