بعد ترشيحه لجائزة أفضل رياضي في إسبانيا.. رونالدو: شكرًا لكل زملائي وريال مدريد – إرم نيوز‬‎

بعد ترشيحه لجائزة أفضل رياضي في إسبانيا.. رونالدو: شكرًا لكل زملائي وريال مدريد

بعد ترشيحه لجائزة أفضل رياضي في إسبانيا.. رونالدو: شكرًا لكل زملائي وريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن كريستيانو رونالدو لا يسأم من اقتناص الجوائز، حيث تم ترشيحه لجائزة لوريوس الرياضية العالمية، لكنه أرجع الفضل في ترشيحه إلى جوار رياضيين إسبان كبار إلى زملائه في ريال مدريد.

وتوج رونالدو الذي سيكمل عامه الـ33 في الخامس من الشهر المقبل، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017، من الاتحاد الدولي (الفيفا) والكرة الذهبية لأفضل لاعب من مجلة ”فرانس فوتبول“ للمرة الخامسة في تاريخه.

ورغم هذه الجوائز وترشيحه لنيل جائزة ”لوريوس“ أيضًا إلا أنه يخوض حاليًا واحدًا من أسوأ مواسمه على الإطلاق، إذ سجل أربعة أهداف فقط في الليغا، وتراجع ريال مدريد إلى المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

ويتنافس قائد منتخب البرتغال مع رفائيل نادال المصنف الأول على العالم في عالم تنس الرجال، ولاعبة التنس غاربين موغوروزا ولاعب الغولف الإسباني الشهير سيرجيو غارسيا.

وسيتم توزيع الجوائز في موناكو في 27 فبراير/شباط المقبل، لكن رونالدو استبق ذلك بالإشادة بزملائه، فور ترشيحه للجائزة قائلًا عبر حسابه على تويتر ”شرفت بترشيحي لجائزة لوريوس لأفضل رياضي في 2017“.

وأضاف ”هذا لم يحدث سوى بسبب جهد فريق كبير هو ريال مدريد. شكرًا لجميع زملائي في الفريق وكذلك وسائل الإعلام في العالم على ترشيحي للفوز بهذه الجائزة المميزة“.

ويتحدد أداء ريال مدريد بناء على رونالدو، ورغم تألقه في الفترة التي سبقت الكلاسيكو أمام برشلونة، التي خسرها ريال مدريد بثلاثية نظيفة في سانتياغو برنابيو، إلا أن أفضل أيام اللاعب البالغ عمره 32 عامًا باتت من الماضي خاصة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com