اجتماع سري يثير التساؤلات حول رحيل دي ماريا وقدوم فالكاو إلى ريال مدريد

اجتماع سري يثير التساؤلات حول رحيل دي ماريا وقدوم فالكاو إلى ريال مدريد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

التقى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفقة خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي مع وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي الشهير خورخي مينديز في أحد مطاعم ملعب سانتياغو برنابيو، مما فتح الباب لعدة تساؤلات حول اللقاء ومن هم اللاعبون المستهدفون في المفاوضات بين الطرفين.

ورغم وجود مكتب في النادي الملكي لفلورنتينو بيريز إلا أنه التقى مع الوكيل الشهير في مطعم النادي مما يؤكد أن اللقاء كان مستعجلاً وظهر ذلك جلياً من حضور المدير العام للفريق الملكي.

وانتشرت الشائعات حول مستقبل لاعبين يمثلهماخورخي مينديزأولهما الأرجنتيني أنخل دي ماريا والذي رفض الفريق الملكي عرض باريس سان جرمان الفرنسي باستعارته هذا الموسم مقابل 10 ملايين يورو وشراءه بشكل نهائي في نهاية الموسم بمبلغ 70 مليون يورو ويحاول الوكيل إقناع رئيس النادي الملكي بقبول العرض الفرنسي والتخلي عن اللاعب الذي سيجد صعوبة في ضمان مكان أساسي الموسم القادم، كما رفض الفريق الملكي زيادة راتبه لـ 8 ملايين يورو وهو المبلغ الذي تعرضه إدارة النادي الباريسي على النجم الأرجنتيني.

ويظهر الكولومبي رادميل فالكاو في الصورة لكونه أيضاً يمثل بالوكيل البرتغالي، ويرغب نادي ريال مدريد في انتدابه من موناكو الفرنسي لتعزيز خط هجومه، ويرفض بيريز مطالب فريق الإماراة والتي تتجاوز 50 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com