صحيفة: نيمار يشترط بقاء كريستيانو رونالدو للانتقال إلى ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

صحيفة: نيمار يشترط بقاء كريستيانو رونالدو للانتقال إلى ريال مدريد

صحيفة: نيمار يشترط بقاء كريستيانو رونالدو للانتقال إلى ريال مدريد
Soccer Football - Coupe de France - Stade Rennes v Paris St Germain - Roazhon Park, Rennes, France - January 7, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar in action REUTERS/Stephane Mahe

المصدر: فريق التحرير ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، يشترط بقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد للانتقال إلى الفريق الملكي.

وأوضحت صحيفة ”دون بالون“ أن نيمار يريد اللعب إلى جانب رونالدو، وهو ما دفعه اشتراط بقاء اللاعب البرتغالي في ريال مدريد.

وتكهنت وسائل إعلام مختلفة عن سعي ريال مدريد إلى بيع رونالدو قبل التعاقد مع نيمار؛ بهدف توفير السيولة الكافية، إضافة إلى جعل نيمار النجم الأول في الفريق الملكي، وهو الأمر الذي قد لا يقبله رونالدو.

وكانت صحيفة ”كادينا سير“ الإسبانية قد ذكرت أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وضع خطة للتعاقد مع نيمار، بحيث يتم نقله إلى ريال مدريد صيف العام الحالي، بعد نهاية كأس العالم في روسيا.

ويرتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد من أشهر، خاصة بعد أن توترت علاقته مع مدربه الإسباني، أوناي إيمري، وزميله المهاجم الأوروغواياني إدينسون كفاني.

وكان نيمار قد غادر صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان صيف العام الماضي مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة فسخ العقد مع النادي الكتالوني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وكان نيمار (25 عامًا) هدفًا لريال مدريد عندما كان لاعبًا في سانتوس، قبل أن يفضّل الانتقال إلى برشلونة مقابل 88 مليون يورو، صيف العام 2013.

يشار إلى أن نيمار سيلعب ضد كريستيانو رونالدو، عندما يلاقي باريس سان جيرمان منافسه ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وسجل نيمار 20 هدفًا وصنع 14 في 22 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات.

في سياق متصل، نشرت كاتيا افيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة على صفحتها على ”أنستغرام“ تدافع من خلالها عنه، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها؛ بسبب عدم تسجيله للأهداف رفقة ريال مدريد.

ونشرت كاتيا أفيرو صورة للنجم البرتغالي على أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو وهو يشعر بالحسرة لتضييع أحد الفرص، وكتبت: ”ما أريد أن أقوله لك كريستيانو حين وصلت للشبونة في سن 12 عامًا بالدموع والأمل، قالوا إنك مجرد طفل من مادير، وفي أقل من 5 أعوام كنت تلعب للفريق الأول لسبورتينغ لشبونة.

”حين بدأت اللعب مع الكبار قالوا إنك مجرد طفل موهوب، بعد أشهر فقط وقّعت لمانشستر يونايتد“.

وأضافت: ”حين وصلت لإنجلترا قالوا إنك لاعب واعد وفي 6 أعوام سجلت 118 هدفًا، وحين وقّعت لريال مدريد قالوا إنك مجرد صفقة تجارية لبيع القمصان، ومنذ 2009 سجلت 422 هدفًا في 418 لقاءً، وحطمت كل الأرقام القياسية في الفريق“.

وتابعت: ”في 2008 حين فزت بالكرة الذهبية قالوا إنك لن تفوز بغيرها وبعدها فزت بـ 4 أخرى، وحين أصبحت قائدًا لمنتخب البرتغال قالوا إنك دون شخصية قيادية، وفي 2016 كنت أول برتغالي يحمل لقب أمم أوروبا“.

حاليًا لم تسجل في لقاءين أو 3، يقولون إنك مجرد لاعب في نهاية مسيرته وفي لحظة تراجع نحو النهاية، لا تقلق، حين ستبتسم مع كرة ذهبية في اليد في برج إيفل، أو حين تسجل الأهداف الحاسمة ستراهم يراقبونك ويصفقون لك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com