ماذا قال زيدان للاعبي ريال مدريد بعد الإخفاقات الأخيرة؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال زيدان للاعبي ريال مدريد بعد الإخفاقات الأخيرة؟

ماذا قال زيدان للاعبي ريال مدريد بعد الإخفاقات الأخيرة؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

طالب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لاعبيه بعدم الاستماع لأي شخص آخر لأن النتائج السلبية للفريق ستنتهي قريبًا.

وخسر ريال مدريد على ملعبه بهدف نظيف أمام فياريال ليتأخر بفارق 19 نقطة عن نادي برشلونة، المتصدر، مع نهاية الدور الأول لليغا، ورغم ذلك بدا الأسطورة الفرنسية متفائلًا رغم الخسارة أمام الغواصة الصفراء.

وقال زيزو للاعبيه عقب المباراة، إنه يرى علامات تحسن واضحة في الأداء وإن الهدف الذي سكن شباك فريقه جاء من هجمة مرتدة وقبل النهاية بدقيقتين.

وأضاف للاعبيه: ”لا تستمعون إلى ما يقولونه فإن الأمور ستتغير للأفضل.. نحن لا نستحق ما وصلنا له لكن يجب علينا مواصلة العمل لم نسجل أهدافًا، لكن لا يزال أمامنا لقبان نقاتل من أجل التتويج بهما“.

وشجع زيدان لاعبيه عقب مباراة فياريال بالقول، إن الفريق صنع 29 فرصة خلال المباراة ، لكن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم.

وحصد ريال مدريد 32 نقطة من 18 مباراة وهو أقل معدل نقاط للفريق في هذه المرحلة منذ موسم 2005-2006 حينما جمع 30 نقطة.

وأبدت الجماهير غضبها من أداء الفريق على ملعبه مؤخرًا وأطلقت صيحات استهجان خلال خروج اللاعبين من الملعب عقب الخسارة في سانتياغو برنابيو.

كأس الملك

وكان الألماني توني كروس، لاعب وسط النادي الملكي، واقعيا بقوله: ”الفريق لا يمكنه الدفاع عن لقبه وسيقاتل من أجل الوجود في المربع الذهبي عقب الخسارة أمام فياريال“.

وسيقاتل ريال مدريد من أجل التتويج بلقب كأس الملك الذي يتبقى عليه أربع مباريات فقط، حيث سيلتقي مع ليغانيس في دور الثمانية.

وخلال الأسبوعين المقبلين سيركز الفريق جهوده على الكأس وسيستمر زيدان في اتباع سياسة التناوب بين اللاعبين مثلما فعل ضد فوينلابرادا أو نومانسيا.

ويحتاج الفريق لاستعادة قواه وتقديم أفضل ما لديه قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وهي المباراة المفصلية في مسيرة النادي هذا الموسم وكذلك لتحديد مصير زيدان نفسه.

لكن المدير الفني الفرنسي واثق من أن الأمور ستتغير في غضون شهر وقبل مواجهة سان جيرمان بهجومه القوي المكون من نيمار وإدينسون كافاني وكيليان مبابي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com