نافاس: حجز مكان أساسي في ريال مدريد أمر معقد
نافاس: حجز مكان أساسي في ريال مدريد أمر معقدنافاس: حجز مكان أساسي في ريال مدريد أمر معقد

نافاس: حجز مكان أساسي في ريال مدريد أمر معقد

مدريد - ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الصادرة الاثنين أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أدلى بأولى تصريحاته بعد التحاقه بصفوف نادي ريال مدريد أثناء تواجده في مطار خوان سانتا ماريا الدولي في كوستاريكا قبيل مغادرته إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نافاس الذي من المنتظر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب سانتياجو بيرنابيو الثلاثاء أكد خلال تصريحاته أنه يعلم جيدا أنه يتعين عليه أن يعمل بجدية من أجل حجز مكان أساسي في تشكيلة فريقه الجديد.

وقال نافاس أمام الوسائل الإعلامية في كوستاريكا: "اللعب بشكل أساسي أمر معقد .. سأعمل بجدية.. سأتمتع بالروح الإيجابية كعاداتي دائما.. سأحاول أن أبذل قصارى جهدي وسنرى ما ستسفر عنه الأيام".

وأشار نافاس إلى أنه لم يشعر قط أن صفقة انتقاله إلى النادي الملكي كانت معرضة للفشل في أي لحظة بعد الوصول إلى اتفاق مسبق مع النادي الإسباني "لقد كنت هادئا جدا .. كل شيء بيد الرب .. إذا كان يريد أن أتواجد في مدريد سأكون هناك حتما".

وأضاف الحارس المتألق: "الأمور تتم عندما يأذن لها بذلك .. إنه إحساس رائع للغاية .. سأتعلم من كل اللاعبين .. ستكون تجربة جميلة جدا وأسعى للاستفادة منها منذ الدقيقة الأولى .. أتمنى أن أطور من نفسي على المستوى الشخصي والمهني أيضا .. عقدي الذي يمتد لست سنوات يمنحني هدوء نفسيا".

وأعرب نافاس أنه يتحرق شوقا لحراسة مرمى ريال مدريد مرتديا قميصه الجديد: "إنه فريق كبير يضم مجموعة من اللاعبين الكبار .. أتمنى المساهمة في صنع انجازات والتأقلم بشكل جيد .. علي أن أستمتع بكل هذا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com