فلورنتينو بيريز يضع خطة لنقل نيمار إلى ريال مدريد
فلورنتينو بيريز يضع خطة لنقل نيمار إلى ريال مدريدفلورنتينو بيريز يضع خطة لنقل نيمار إلى ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يضع خطة لنقل نيمار إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن ريال مدريد ممثلًا برئيسه فلورنتينو بيريز وضع خطة للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسبما ورد في تقرير نشرته إذاعة "كادينا سير" فإن فلورنتينو بيريز استقر على خطة للتعاقد مع نيمار في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو دفعها الفريق الفرنسي لبرشلونة الإسباني، ليصبح ابن الـ 25 عامًا أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

لكن تقارير مختلفة تحدثت عن عدم سعادة نيمار في باريس سان جيرمان، كما أنه وقع في خلاف مع مدربه الإسباني أوناي إيمري وزميله إدينسون كافاني.

كما صرّح بيريز رئيس ريال مدريد أن نيمار عليه أن ينضم إلى ريال مدريد إذا أراد الحصول على جائزة الكرة الذهبية، وهو ما اُعتبر تلميحًا إلى رغبة الفريق الملكي في ضمه.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات مع نيمار عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى برشلونة صيف العام 2013، مقابل 88 مليون يورو.

وسجل نيمار 20 هدفًا وصنع 14 في 22 مباراة مع باريس سان جيرمان، الموسم الحالي، ويقوده إلى صدارة الدوري الفرنسي.

يشار إلى أن ريال مدريد يلاقي باريس سان جيرمان يومي 14 فبراير و6 مارس المقبلين، ضمن مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com