أنشيلوتي "الهادىء" لا يخشى هزائم ريال مدريد

أنشيلوتي "الهادىء" لا يخشى هزائم ري...

المدرب الإيطالي للميرنغي يؤكد بأن فريقه سيظهر بشكل مختلف في كأس السوبر الأوروبية عندما يواجه مواطنه إشبيلية في مدينة كارديف الويلزية.

نيويورك – لا يشعر المدرب كارلو أنشيلوتي بالقلق نتيجة تلقي فريقه ثلاث هزائم ودية في الولايات المتحدة وهو يثق في قدرة لاعبيه على التألق والتفوق خلال مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم في مواجهة إشبيلية الإسباني في 12 من أغسطس/آب الجاري.

وخسر ريال بطل أوروبا 3-1 أمام مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأبطال أقيمت في ولاية ميشيجان الأمريكية السبت، بعد أن سبق وله خسر أمام روما وإنتر الإيطاليين.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي في استاد جامعة ميشيجان ”نحن غير سعداء بسبب الهزيمة.. لكني على ثقة بأننا سنلعب بروح مختلفة في كأس السوبر الأوروبية.“

وأضاف المدرب الإيطالي الذي قاد ريال مدريد إلى التتويج باللقب الأوروبي العاشر خلال موسمه الاول معه هذا العام ”هذه مباريات إعدادية ولم نقدم فيها أداء جيدا لكن كل شيء سيتغير في الأسبوع المقبل.“

لكن كانت هناك أخبار طيبة للنادي الملكي، إذ شارك لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو حامل لقب أفضل لاعب في العالم على نحو مفاجىء بدلا من الفارو أربيلوا في الدقيقة 74 رغم أن النادي الإسباني أعلن قبل اللقاء أنه لن يلعب بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وشهدت المباراة التي أقيمت في استاد جامعة ميشيجان رقما قياسيا من المتفرجين غير مسبوق في إحدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة إذ بلغ عدد جماهيرها 109318 متفرجا.

وكان الرقم القياسي السابق للجماهير في إحدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة 101799 متفرجا وكان في المباراة النهائية لأولمبياد لوس انجليس 1984 بين فرنسا والبرازيل في كاليفورنيا.

وتوقع أنشيلوتي أن تكتمل استعدادات فريقه للموسم بمجرد عودة رونالدو إلى سابق لياقته، إضافة إلى انضمام اللاعبين الجديدين توني كروس وجيمس رودريجيز إلى التشكيلة.

وقال أنشيلوتي عن ذلك ”لا يمكن أن نكون جاهزين في الوقت الحالي لأن بعض اللاعبين بدأوا تدريباتهم قبل أسبوع واحد ولم يصلوا للوضع الأمثل بعد.. من الطبيعي أن نتعرض لما واجهناه اليوم لأن الفريق غير معتاد على اللعب بدون كريستيانو وبدون لاعبين آخرين.“

وأضاف المدرب قوله ”ومع عودة اللاعبين ستتحسن نوعية أداء الفريق.“

وأكد أنشيلوتي أن رونالدو سيتمكن من المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبية التي ستقام في كارديف الويلزية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com