مشاكل ريال مدريد تتفاقم بالهزيمة أمام ضيفه فياريال.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني
مشاكل ريال مدريد تتفاقم بالهزيمة أمام ضيفه فياريال.. وهذا ترتيب الدوري الإسبانيمشاكل ريال مدريد تتفاقم بالهزيمة أمام ضيفه فياريال.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني

مشاكل ريال مدريد تتفاقم بالهزيمة أمام ضيفه فياريال.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني

تلقّى ريال مدريد، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، الهزيمة الثانية في ثلاث مباريات بعد خسارته 1-صفر أمام ضيفه فياريال ليواصل تعثره أمام عدد قليل من مشجعيه في استاد سانتياغو برنابيو اليوم السبت.

وسيطر فريق المدرب "زين الدين زيدان"على اللعب، لكنه تعرّض لصدمة في الدقيقة 87 بهدف من "بابلو فورنالس" الذي تابع كرة مرتدة، وسدّد من فوق الحارس "كيلور نافاس" بعد هجمة مرتدة عقب ركلة ركنية لريال.

وطالب ريال بالحصول على ركلة جزاء خلال الشوط الأول عندما بدا أن "ألفارو غونزاليس" مدافع فياريال تصدّى لتسديدة من جاريث بيل بذراعه.

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة من مدى قريب في نهاية الشوط الأول إذ تصدّى "سيرجيو أسينخو" حارس فياريال لتسديدته.

وبقي ريال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة، ومركز واحد على فياريال، لكن الفارق يمكن أن يرتفع إلى 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر لو نجح فريق المدرب إرنستو بالبيردي في الفوز على ريال سوسيداد، غدًا الأحد.

وفي وقت لاحق من اليوم السبت يحل أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني ضيفًا على "إيبار"، فيما يخرج فالنسيا ثالث الترتيب لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com