مباراة ريال مدريد وفياريال.. هل يغرق زيدان في فخ الغواصات الصفراء؟
مباراة ريال مدريد وفياريال.. هل يغرق زيدان في فخ الغواصات الصفراء؟مباراة ريال مدريد وفياريال.. هل يغرق زيدان في فخ الغواصات الصفراء؟

مباراة ريال مدريد وفياريال.. هل يغرق زيدان في فخ الغواصات الصفراء؟

يدخل فريق ريال مدريد اختبارًا صعبًا أمام ضيفه فياريال، مساء اليوم السبت، في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإسباني، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان حامل لقب الليغا، بفارق 5 نقاط عن فياريال، صاحب المركز الخامس مع مديره الفني خافي كاليخا.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة ريال مدريد وفياريال.

تراجع الريال

يعيش ريال مدريد موسمًا متراجعًا بعد أن تذبذبت نتائجه في بطولة الدوري واحتلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة، والابتعاد عن برشلونة صاحب الصدارة بفارق 16 نقطة كاملة.

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز الغائب في آخر جولتين في الليغا، وبالتالي فهذا اللقاء سيكون في غاية الأهمية بالنسبة للريال، خاصة أن فياريال هو الآخر فريق قوي لديه طموح كبير لتحقيق مركز متقدم.

أزمة الدفاع

يعاني ريال مدريد من أزمة دفاعية حادة في الموسم الحالي، خاصة أن الفريق يعاني من غياب البديل الكفء في ظل كثرة الإصابات والإيقافات التي تضرب صفوف الفريق المدريدي.

واستقبل ريال مدريد 16 هدفًا في شباكه خلال 17 مباراة، وله مباراة مؤجلة مع ليغانيس في الوقت الذي استقبل غريمه التقليدي برشلونة 7 أهداف فقط في 18 مباراة.

انتفاضة بيل

يعول فريق ريال مدريد على قدرات نجومه الكبار أصحاب الخبرات في هذا اللقاء، وخاصة مع انتفاضة النجم الويلزي غاريث بيل، الذي سجل 3 أهداف في شهر يناير الجاري.

ويسعى ريال مدريد إلى الاستفادة من قدرات بيل ومحاولته استعادة بريقه من خلال تسجيل الأهداف، واستغلال الفرص في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيما.

وينتظر ريال مدريد أيضًا عودة أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو في الليغا، خاصة أن الهداف المتميز لم يسجل في الدوري هذا الموسم سوى 4 أهداف فقط.

أوراق فياريال

يعتمد فياريال أو فريق الغواصات الصفراء على قدرات مهاجمه الكولومبي كارلوس باكا، الذي يقود الخط الأمامي في تشكيلة الفريق الأصفر الذي سجل 5 أهداف.

ويراهن فياريال على وجود هدافه الكونغولي سيدريك باكيمبو، الذي سجل 9 أهداف، ويعد من أسلحة فريق الغواصات الصفراء بجانب دانييل رابا، اللاعب السريع في الجبهة اليمنى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com