برشلونة يطمئن عشاقه على إصابة كوتينيو (فيديو)

برشلونة يطمئن عشاقه على إصابة كوتينيو (فيديو)

بدأ نجم برشلونة الجديد فيليب كوتينيو برنامجًا تأهيليًا في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في فخذه الأيمن، والعودة بقوة إلى المنافسة.

ونشرت قناة برشلونة على موقع “يوتيوب” وأيضًا الموقع الرسمي للنادي فيديو للنجم البرازيلي وهو يتدرب بجدية في صالة الألعاب الرياضية للتعافي من الإصابة.

وشاهد اللاعب البرازيلي الانتصار الكبير لبرشلونة في كامب نو، على سيلتا فيغو بخماسية نظيفة مساء الخميس، في إياب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

ولن يتمكن كوتينيو من الظهور لأول مرة مع برشلونة متصدر الليغا في القريب العاجل، وذلك بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء وجوده ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ستبعده لمدة ثلاثة أسابيع.

واجتاز صانع اللعب البرازيلي الفحص الطبي يوم الإثنين الماضي، إذ شخص من خلاله أطباء برشلونة الإصابة التي أبعدته عن صفوف ليفربول في الانتصار على بيرنلي 1-صفر، ضمن البريميرليغ في الأول من يناير/ كانون الثاني الجاري.

وذكر برشلونة في بيان “يعاني كوتينيو من إصابة في فخذه الأيمن. سيغيب لمدة 20 يومًا” وهو ما يعني انه من المحتمل أن يظهر لأول مرة مع الفريق في لقاء قمة كتالونيا أمام إسبانيول في الرابع من فبراير/ شباط المقبل.