جماهير برشلونة تحتج في مباراة سيلتا فيغو.. تعرف على التفاصيل (صور)

جماهير برشلونة تحتج في مباراة سيلتا فيغو.. تعرف على التفاصيل (صور)
Soccer Football - Spanish King's Cup - FC Barcelona vs Celta Vigo - Camp Nou, Barcelona, Spain - January 11, 2018 Barcelona’s Luis Suarez celebrates scoring their fourth goal with team mates REUTERS/Albert Gea

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

وزعت جمعيات ومنظمات تطالب باستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا حوالي 20 ألف لافتة على جماهير برشلونة قبل لقاء سيلتا فيغو في إياب دور 16 من كأس ملك إسبانيا.

وطالبت الجمعيات وأبرزها الجمعية الثقافية لإقليم كتالونيا ورابطة الجمعية الوطنية الكتالونية وجمعيات تطالب بحرية التعبير بالحرية للمعتقلين الكتالونية الذي اُعتقلوا خلال الاستفتاء على استقلال الإقليم مؤخرًا.

وًرفعت اللافتات في الدقيقة 17.14 من اللقاء الذي حضره حوالي 60 ألف مشجع لفريق برشلونة وشهد فوز الفريق 5/0 وتأهله لربع النهائي.

وفازت مؤخرًا الأحزاب المساندة لانفصال الإقليم بالانتخابات المحلية في كتالونيا مما يزيد من المخاوف من استقلاله عن إسبانيا وخروج برشلونة من الدوري الإسباني.

a

 

 

 

 

 

 

 

 

من جهة أخرى سجل ميسي هدفين أمام سيلتا فيغو في لقاء الإياب وساهم في فوز فريقه 5/0 ليكون اللاعب الوحيد الذي سجل لبرشلونة في كل المسابقات هذا الموسم بداية بالسوبر الإسباني أمام ريال مدريد حيث سجل الهدف الوحيد لفريقه الذي خسر بمجموع اللقاءين 5/1.

كما سجل في الدوري الإسباني 16 هدفًا وفي دوري أبطال أوروبا 3 أهداف وفي كأس الملك هدفين ليبلغ مجموع أهدافه 22 في موسم 2017/2018.

كما نفى إيرنيستو فالفيردي الأخبار التي تناقلتها عدة وسائل الإعلام الإسبانية حول تجدد إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي حيث لوحظ يتفحص جهة إصابته السابقة.

وأكد فالفيردي أن ديمبلي بخير ولم تتجدد إصابته وأنه شعر بانزعاج خفيف لكن الأمور جيدة ولن يغيب عن الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع