دييغو كوستا استعاد تألقه بفضل ”الملاكمة“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

دييغو كوستا استعاد تألقه بفضل ”الملاكمة“ (فيديو)

دييغو كوستا استعاد تألقه بفضل ”الملاكمة“ (فيديو)
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Getafe - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - January 6, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa scores their second goal REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

عاد دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، للملاعب بقوة، رغم غيابه الطويل عنها منذ انضمامه للفريق الإسباني قادمًا من تشيلسي، في سبتمبر الماضي.

وأحرز كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد هدفًا في أول مباراة أمام جماهير فريقه في الفوز بهدفين على خيتافي، لكنه طُرد بعدها مباشرة؛ بسبب احتفاله الحماسي مع الجماهير، في عودة مثيرة للاعب تشيلسي السابق إلى الليغا، يوم السبت الماضي.

وغاب كوستا عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي، ولم يشارك إلا مع بداية العام الحالي بعد انتهاء حظر تسجيل اللاعبين المفروض على أتلتيكو مدريد.

وظهر كوستا في مقطع فيديو وهو يمارس الملاكمة في صالة الألعاب الرياضية التي يملكها زميله فرناندو توريس، حيث يتدرب المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا مع مدرب أتلتيكو للياقة البدنية، أوسكار ألبرف أوريتا، ومدرب الملاكمة جيسوس غارسيا.

وقال أوسكار ميلينديز، شريك توريس في الصالة لصحيفة ”أس“ عن المهاجم البرازيلي الأصل: ”ممارسة الملاكمة جيدة لاكتساب اللياقة البدنية. الملاكمة للاعبين مثل كوستا وتوريس تساعد في زيادة ردة الفعل والاستقرار. دييغو شجاع، ولم يكن خائفًا من محاولة الإيذاء“.

وأضاف: ”بدأ التدريب على الملاكمة ووزنه زائد، وأفادته الرياضة في خفض وزنه نظرًا لحركة القدمين التي لا تتوقف. لقد تعلم أن يحرك جسده وقدميه عند التدريب بالكرة، وقد تفوق في اللعبة باستخدام القفازات، وتعلم كيف يدافع عن نفسه“.

وكان كوستا يُعامل معاملة الأبطال في ملعب أتلتيكو مدريد القديم، فيسنتي كالديرون، بعدما قاد الفريق لأول ألقابه في الدوري منذ 18 عامًا في 2014، لكن عودته تؤكد أنه سيكون أفضل مما كان مع فريق المدرب دييغو سيميوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com