أردا توران يفتح النار على إدارة غالاتا سراي – إرم نيوز‬‎

أردا توران يفتح النار على إدارة غالاتا سراي

أردا توران يفتح النار على إدارة غالاتا سراي

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

وجّه التركي أردا توران انتقادات غير مباشرة إلى إدارة فريق غالاتا سراي التي رفضت ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم أنه كان مستعدًا للعودة إلى فريق الطفولة والشباب كاختيار أولي لرحيله عن برشلونة.

ونشر الدولي التركي صورة لملعب الفريق القديم “ ملعب علي سامي ين“ على صفحته على ”تويتر“ وكتب عليها: ”أحلام الطفولة والشباب والذكريات لا تنسى نهائيًا، وستظل تعيش دائمًا طالما أن اسمها مستمر في الوجود“.

وكان ملعب علي سامي ين هو الملعب الرسمي لفريق غالاتا سراي، وفيه لعب أردا توران مدة 6 مواسم ما بين 2005 و2011 قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد، ومنه إلى برشلونة صيف 2015.

وكان توران يرغب في العودة إلى فريقه الأم كخيار أولي، لكن إدارة غالاتا سراي رفضت عودته بدعوى أن الفريق يضم عدة لاعبين في مركزه، ولا يحتاجه الفريق في الوقت الحالي.

وتشير التقارير إلى عودة أردا توران نحو الدوري التركي الممتاز من بوابة المتصدّر إسطنبول باشاك شهير، وسيعلن عن الصفقة بعد انتهاء مفاوضات الفريق التركي مع برشلونة.

ولم ينجح الدولي التركي في مسيرته مع برشلونة، حيث بدأ المشاركة مع بداية العام 2016 رغم توقيعه للفريق العام 2015، لكن بدايته تأخرت، لكون الفريق كان معاقبًا بالمنع من التعاقدات.

وشارك توران في 36 لقاء فقط مع برشلونة وسجل 5 أهداف في الدوري الإسباني، وفي المجموعة شارك في 55 لقاء، وسجل 15 هدفًا، وفاز بلقب للدوري، ولقبين للكأس، ولقب للسوبر الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com