ديل بيرو يزور ريال مدريد ويشيد بكارلو أنشيلوتي

ديل بيرو يزور ريال مدريد ويشيد بكار...

الإيطالي المخضرم يعتبر مدرب ريال مدريد بالأفضل عبر التاريخ لكونه تمكن من قيادة النادي الملكي للفوز بالنجمة العاشرة في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

قام النجم الإيطالي المخضرم أليساندرو ديل بيرو بزيارة لفريق ريال مدريد في معسكره التدريبي بلوس أنجلوس الأمريكية، وذلك لتحية مدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي اعتبره أحسن مدرباً في التاريخ.

وقال أنشيلوتي في تصريح نشرته صحيفة أس الإسبانية: ”جئت لزيارة كارلو أنشيلوتي الذي أعتبره أفضل مدرب في التاريخ وأنا سعيد لكونه تمكن من قيادة ريال مدريد للفوز بالنجمة العاشرة وسعيد أيضاً من أجل النادي الملكي وعشاقه“.

وأكد ديل بيرو على قوة الفريق الملكي الذي واجهه عدة مرات من بينها نهائي دوري أبطال أوروبا في أمستردام 1998 والذي انتهى لفائدة الفريق الملكي وقال: ”لعبت عدة لقاءات أمام ريال مدريد وكان رائعاً أن ألعب في مدريد وأمام ريال مدريد الذي يبقى فريقاً مميزاً وكبيراً ورائعاً“.

وتحدث النجم الإيطالي السابق عن انتدابات الملكي قائلاً: ”تمكن الفريق من تعزيز صفوفه، رودريغيز لاعب جيد شاهدته في كأس العالم قدم مستويات رائعة وتوني كروس أيضاً وسيكونان إضافة لوسط ميدان ريال مدريد“.

وشكر أنشيلوتي لاعبه السابق ديل بيرو على الزيارة وقال: ”قضينا لحظات جميلة مع ديل بيرو الذي أشكره على الزيارة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com