80 مليون يورو تنقل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان

80 مليون يورو تنقل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة ماركا المقربة من فريق ريال مدريد أن صفقة انتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا نحو باريس سان جرمان قد حسمت بشكل كبير بين رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز ورئيس الفريق الباريسي ناصر الخليفي المرتبطان بعلاقة صداقة قوية سهلت في السابق انتقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نحو ريال مدريد.

وقالت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني سيصبح أغلى لاعب يبعه الفريق الملكي في تاريخه حيث تبلغ قيمة الصفقة 80 مليون يورو ويتجاوز بكثير صفقة الألماني مسعود أوزيل الذي انتقل الموسم الماضي نحو آرسنال الإنكليزي مقابل 50 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عارض انتقال نجمه الأرجنتيني بشدة لكن الأخير يريد الرحيل لكون انتقال النجم الكولومبي جيمس رودريغيز سيحرمه من اللعب كأساسي الموسم القادم.

وسيتقاضى أنخل دي ماريا حسب الصحيفة راتباً سنوياً يبلغ 8 ملايين يورو وقد يقطع إجازته بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم للالتحاق بفريق العاصمة باريس.

وحسم الفريق الباريسي أيضاً صفقة انتقال نجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني نحو مانشستر يونايتد ليتجنب عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن اللعب المالي النظيف حيث قد تبلغ الصفقة أكثر من 50 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة