أنشيلوتي يكشف عن المهاجم "الخفي" في ‫‏ريال مدريد‬

أنشيلوتي يكشف عن المهاجم "الخفي" في...

المدير الفني لريال مدريد يؤكد للصحفيين أنه لايوجد أي جديد في سوق الانتقالات حول انتقال دي ماريا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيويورك – يتوقع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يبدأ انخيل دي ماريا المران استعدادا للموسم الجديد في الخامس من أغسطس/آب، ولا يمتلك أي معلومات حول انتقال الجناح الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي عند سؤاله عن تقارير ذكرت أن دي ماريا سينتقل للنادي الفرنسي مقابل نحو 70 مليون يورو (94 مليون دولار) ”لا يوجد جديد في سوق الانتقالات.“

وأضاف المدرب الإيطالي ”أنهى دي ماريا كأس العالم ويخلد للراحة الآن. سيعود في الخامس من أغسطس لبدء (المران) مع بقية زملائه.“

وكان أنشيلوتي يتحدث في مؤتمر صحفي بعد خسارة ريال بركلات الترجيح أمام انتر ميلان في مباراة ودية في كاليفورنيا السبت.

وردا على سؤال حول الانضمام المحتمل للاعبين جدد بعد التعاقد مع صانع ألعاب كولومبيا جيمس رودريجيز ولاعب وسط ألمانيا توني كروس قال إنشيلوتي إن ريال لا يبحث عن مهاجم آخر.

وقال المدرب الإيطالي إن كريم بنزيمة مهاجم فرنسا ”يعتمد عليه بشدة“ وأحد الخيارات الأخرى هي استخدام لاعب الوسط المهاجم إيسكو كمهاجم غير صريح.

وتابع ”لن نبحث عن مهاجم آخر لأننا لسنا بحاجة لمهاجم.“

ويستهل ريال مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني في الأسبوع الذي يبدأ في 23 أغسطس/آب على أرضه أمام قرطبة الوافد الجديد كما سيدافع عن لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com