سواريز قد يبدأ مشواره مع برشلونة في ملحمة الكلاسيكو

سواريز قد يبدأ مشواره مع برشلونة في...

المهاجم الإسباني ينهي عقوبة الإيقاف قبل موعد مباراة فريقه برشلونة وريال مدريد بيوم واحد.

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

سيكون على المهاجم الأوروغواني لويس سواريز انتظار قرار المحكمة الرياضية الدولية وتحديد الموعد النهائي لأول كلاسيكو هذا الموسم بين الريال وبرشلونة من طرف القنوات الناقلة والمتعاقدة مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لمعرفة إمكانية مشاركته الأولى رفقة برشلونة والتي قد تكون من خلال الكلاسيكو .

ووضعت قرعة الدوري الإسباني الدرجة الأولى ريال مدريد في مواجهة برشلونة في سانتياغو بيرنابيو في الجولة التاسعة يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر القادم، فيما سيجرى لقاء الإياب في الجولة 28 يوم 22 آذار/ مارس 2015.

ويبقى السؤال الأهم هو مدى قدرة المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في المشاركة في اللقاء الأول في سانتياغو بيرنابيو حيث تنتهي عقوبة الإيقاف 4 أشهر يوم 25 تشرين الأول/أكتوبر 2014، وهو ما يعني أنه سيشارك في اللقاء لو برمجت القنوات الناقلة للدوري الإسباني المقابلة يوم الأحد و في حال العكس سينتظر لويس سواريز لقاء الإياب بالكامب نو ليلعب أول كلاسيكو في الموسم أو قبل ذلك لو جمعتها القرعة في كأس الملك أو دوري أبطال أوروبا.

وينتظر لويس سواريز أملا آخر حيث حددت المحكمة الرياضة الدولية الأسبوع الثاني من شهر آب/اغسطس القادم للبث في الطعن المقدم من الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم والمطالب بتخفيف العقوبة أو إلغائها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com