الريال يجني أرباح رودريغيز بعد توقيعه بساعة واحدة!

الريال يجني أرباح رودريغيز بعد توقي...

الجماهير تنتقل من متجر النادي الواقع في الطابق الأرضي في مدرجات سنتياغو برنابيو من أجل شراء قميص أحدث نجوم الميرينغي.حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية القريبة من النادي الملكي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

على الفور بدأ ريال مدريد في جني أرباح تعاقده مع جيمس رودريغيز هداف كأس العالم الأخيرة في البرازيل ، إذ عقب تقديمه للجماهير مساء الثلاثاء تم بيع أكثر من 900 قميص لرودريغيز في نحو الساعة، يبلغ كل قميص منها 100 يورو ، أي ان الريال حقق 90 ألف يورو في ساعة واحدة.

وتعاقد نادي ريـال مدريد الإسباني الثلاثاء، رسميًا مع لاعب الوسط الدولي ، القادم من موناكو الفرنسي، لست مواسم مقبلة ، وتم تقديم رودريغيز رسميًا لوسائل الإعلام كلاعب جديد في صفوف الملكي بملعب ”سانتياغو برنابيو“.

وكان من الواضح للغاية الشعبية التي يتمتع بها هداف المونديال ، من خلال الجماهير الغفيرة التي حضرت لحفل تقديم اللاعب في مدرجات سانتياغو بيرنابيو.

وعلى الفور انتقلت هذه الجماهير من متجر النادي الواقع في الطابق الأرضي في مدرجات سنتياغو برنابيو من أجل شراء قميص أحدث نجوم الميرينغي.حسب صحيفة ”ماركا“ الإسبانية القريبة من النادي الملكي.

ومن الواضح أن قميص رودريغيز الذي يحمل الرقم 10 سيكون أحد أكثر القمصان مبيعاً هذا الموسم ، وسيدخل بالطبع في منافسة قوية مع قميص النجم كريستيانو رونالدو.

وأصبح رودريغيز ثاني لاعب ينضم إلى الريـال خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بعد الألماني توني كروس، الذي حط الرحال في نادي العاصمة الإسبانية قادما من بايرن ميونخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com