برشلونة يبدأ فترة الإعداد تحت قيادة إنريكي
برشلونة يبدأ فترة الإعداد تحت قيادة إنريكيبرشلونة يبدأ فترة الإعداد تحت قيادة إنريكي

برشلونة يبدأ فترة الإعداد تحت قيادة إنريكي

ويلبا (إسبانيا) - بدأ نادي برشلونة الإسباني أولى خطواته في الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الوافد حديثا لويس إنريكي بالفوز بهدف نظيف على نادي ريكرياتيفو دي ويلبا في المباراة الودية التي جمعت بينهما السبت.

وشهدت تشكيلة برشلونة في مباراة السبت وجود العديد من الوجوه الجديدة من الشباب صغار السن.

واستهل برشلونة مشواره الإعدادي للموسم المقبل في مدينة ويلبا الواقعة في جنوب إسبانيا، ليخطو أولى خطواته تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس إنريكي الذي جاء خلفا للمدرب الأرجنتيني السابق خيراردو مارتينو.

وحقق برشلونة الفوز في لقاء الأمس بفضل الهدف الذي أحرزه اللاعب الشاب خوان رامون في الدقيقة 65 من المباراة التي كانت تتسم بالفتور في الأداء في معظم أوقاتها.

ولم تجمع تشكيلة لويس إنريكي في تلك المباراة أي من العناصر الأساسية لفريق برشلونة، الذي يسعى إلى العودة إلى التألق من جديد بعد أن أنهى الموسم الماضي دون الحصول على أي من الألقاب الكبيرة.

وكان الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن هو اللاعب الوحيد الذي شارك في المباراة من بين الأربعة لاعبين الجدد الذين انضموا حديثا إلى صفوف الفريق الأول للنادي الكتالوني.

ودخل تيرشتيجن إلى ملعب المباراة في شوطها الثاني على حساب الحارس الشاب خوردي ماسيب.

ولم تضم تشكيلة المدير الفني الجديد عناصر من الفريق الأول للنادي سوى مارتين مونتويا وسيرخيو روبيرتو ومارك بارتا وجيرارد ديولوفيو وإبراهيم أفيلاي، حيث تشكل قوام الفريق الأساسي في تلك المباراة من لاعبي فريق برشلونة للشباب.

ودفع لويس إنريكي بفريقين مختلفين خلال شوطي المباراة، ولذلك لم يكن هناك إمكانية للكشف عن طريقة الأداء الفني المتوقع لبرشلونة في الموسم الجديد.

ويلحق لاعبو المنتخب الأسباني الذين شاركوا في مونديال البرازيل 2014 بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش والكاميروني أليكس سونج بتدريبات الفريق يوم الخميس المقبل، فيما ينضم كلاوديو برافو حارس مرمى منتخب تشيلي إلى التدريبات يوم الاثنين 28 تموز/يوليو القادم.

ومن المنتظر أن يشارك كلا من ليونيل ميسي وخافير ماسكيرانو بالإضافة إلى البرازيليين نيمار وداني الفيش في الفترة الإعدادية للفريق للموسم المقبل بدءا من أول آب/أغسطس المقبل.

ويخوض برشلونة مباراته الودية الثانية في الثاني من آب/أغسطس القادم أمام نادي نيس الفرنسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com