أعداء في الكلاسيكو.. أصدقاء خارج الملعب.. شاهد علاقات نجوم ريال مدريد وبرشلونة (صور)

أعداء في الكلاسيكو.. أصدقاء خارج الملعب.. شاهد علاقات نجوم ريال مدريد وبرشلونة (صور)

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

يواجه ريال مدريد السبت المقبل، بملعبه سانتياغو بيرنابيو، برشلونة في قمة الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، في كلاسيكو قد يحدد بشكل كبير حظوظ أصحاب الأرض في الحفاظ على لقبهم أبطالًا لليغا .

ويتميز الكلاسيكو بالندية والحماسة والصراع الكبير بين اللاعبين، وعرف في السابق بضع مشاحنات بينهم، لكن في المقابل يتشارك لاعبو الفريقين علاقات جيدة في منتخبات بلدانهم، ويساهمون بشكل كبير في التألق دوليًا .

ونستعرض أبرز العلاقات المميزة بين لاعبي الفريقين، مع العلم بأن عدة لاعبين يشتركون في منتخبات بلدانهم ،أيضًا، وعلاقتهم جيدة كلوكاس دين ورافائيل فاران في منتخب فرنسا ولاعبي منتخب الأمل الإسباني دولوفيو وسيبايوس وبورخا مايورال وخيسوس فابيخو، وعدة لاعبين في منتخب إسبانيا الأول كسيرجيو روبيرتو وناتشو ماركو أسينسيو وإيسكو وداني كارفخال :

إيافن راكيتش ( برشلونة) ولوكا مودريتش ( ريال مدريد ) : كرواتيا

تعتبر علاقة راكيتش ومودريتش الأفضل بين لاعبي الفريقين لكونهما لا يخفيان الإعجاب المتبادل دائمًا وتصريحات الإشادة، ويعتبران نجمي منتخب كرواتيا الذي يشارك في نهائيات كأس العالم .

وضم ريال مدريد كرواتيًا آخر هو ماتيو كوفاسيتش، ويملك بدوره علاقة جيدة مع مواطنه إيفان راكيتش .

كريتسانو رونالدو ( ريال مدريد ) وأندريه غوميز ( برشلونة ) : منتخب البرتغال

يعتبر النجم البرتغالي قائدًا فعليًا لمنتخب بلاده، ويملك شخصية قوية جعلته محط احترام كل مواطنيه، وظهر في عدة مواقف حب لاعبي منتخب البرتغال للقائد والنجم الأول .

وأكد أندريه غوميز لاعب برشلونة أنه استشار عميد منتخب بلاده قبل التوقيع لبرشلونة كما أكد  علاقتهما المميزة .

ولم يخرج سيميدو الوافد الجديد على برشلونة والذي قد يشارك في الكلاسيكو عن رأي زميله أندريه غوميز، وكال المديح لمواطنه ونجم بلده الأول لاعب ريال مدريد .

سيرجيو راموس ( ريال مدريد) – بيكيه وأنييستا وبوسكيتش وألبا ( برشلونة ) .

عميد منتخب إسبانيا الأول والمدافع الأول عن ريال مدريد دخل في عدة صراعات مع لاعبي برشلونة في اللقاءات السابقة ، لكنه في منتخب إسبانيا يعتبر أول مدافع عن زملائه في برشلونة، وعلى رأسهم المشاكس جيرارد بيكيه .

كما تمتاز علاقة راموس بكونها جيدة مع اللاعبين الذين قضوا سنوات طويلة برفقته في منتخب إسبانيا كأندرياس إنييستا العميد الثاني للمنتخب وسيرجيو بوسكيتش ويشارك بيكيه قلب دفاع منتخب لاروخا.

مارسيلو وكاسيميرو ( ريال مدريد ) وباولينيو ( برشلونة )

يملك المدافع الأيسر لريال مدريد مارسيلو روح المرح ويعتبر من العناصر المحببة في منتخب البرازيل، وهو ما جعله يملك علاقات مميزة مع زملائه في منتخب بلاده، ومن بينهم باولينيو الذي سيلعب أول كلاسيكو في مسيرته .

كما يشارك كاسيميرو باولينيو قيادة وسط ميدان منتخب البرازيل ويعتبران من العناصر المهمة في منتخب مرشح لحمل كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة