لماذا يرفض زيدان انضمام نيمار لريال مدريد؟

لماذا يرفض زيدان انضمام نيمار لريال مدريد؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سيقف شخصيًا ضد إتمام صفقة ضم نيمار إلى النادي الملكي حتى لا يغضب نجومه: كريستيانو رونالدو، وغاريث بيل، وكريم بنزيما.

ويتردد أن أغلى لاعب في العالم لا يشعر بالرضا عن الحياة في باريس منذ انتقاله إلى سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة فريقه السابق.

وانتشرت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية إلى أن نيمار قد يعود إلى الليغا لكن عبر بوابة ريال مدريد وليس برشلونة، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي صرح قبل أيام أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيدفعه للفوز بالكرة الذهبية وجائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم كثيرًا.

ورغم ذلك استبعد زيدان وجود أي فرصة لضم نيمار لأنه يعتقد أن هذه الخطوة ستسبب الكثير من المشاكل في غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق، بحسب ما ذكر موقع ”دياريو غول“ الإسباني.

ورغم العلاقة الجيدة بين نيمار ورونالدو إلا أن هذه الخطوة قد تدمر علاقة الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا مع ليونيل ميسي زميله وصديقه السابق.

ويتردد أن ميسي شعر بالضيق عندما وجد نيمار يلتقط صورة إلى جوار رونالدو خلال حفل الفيفا لإعلان جائزة أفضل لاعب في 2017 التي أُقيمت في لندن في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكن يبدو أن زيدان كان أكثر قلقًا.

ومع ارتباط بيل بالانتقال إلى مانشستر يونايتد فإن أي تحرك لنيمار نحو ريال مدريد قد يثير حفيظة النجم الويلزي الذي سيقرر حينها الرحيل لا محالة.

وأحرز نيمار 11 هدفًا خلال 13 مباراة في الدوري الفرنسي منذ انتقاله إلى النادي الباريسي مقابل 198 مليون جنيه إسترليني.

ولا شك أن مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط المقبل ستجدد من فرص انتقاله إلى النادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com