جوردي ألبا: فوزنا على ريال مدريد في الكلاسيكو سيكون ضربة قوية
جوردي ألبا: فوزنا على ريال مدريد في الكلاسيكو سيكون ضربة قويةجوردي ألبا: فوزنا على ريال مدريد في الكلاسيكو سيكون ضربة قوية

جوردي ألبا: فوزنا على ريال مدريد في الكلاسيكو سيكون ضربة قوية

أكد جوردي ألبا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه سيذهب في الأسبوع المقبل إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل غريمه التاريخي ريال مدريد، لتحقيق الفوز في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني "الليغا"، التي ستجمع بين الناديين الكبيرين، يوم السبت المقبل.

وقال ألبا في تصريحات لصحيفة "آ س" الإسبانية: "سنصل في حالة جيدة إلى مباراة البيرنابيو، ولكن مباراة ريال مدريد دائمًا ما تكون مختلفة ومعقدة".

وتطرق الظهير الأيسر لبرشلونة للحديث عن الجدل المثار حول الممر الشرفي الذي قد يشارك فيه لاعبو برشلونة لتكريم نظرائهم في ريال مدريد قبل المباراة، وذلك بعد فوزهم بلقب مونديال الأندية، حيث أكد أنه لا يرى ضرورة للقيام بذلك.

وأضاف: "سنرى ماذا سيحدث يوم السبت، ولكن أعتقد أن الممر الشرفي يقام بمناسبة البطولات التي يشارك فيها كلانا، ونحن لم نلعب في مونديال الأندية".

ويرى ألبا أن فوز برشلونة بالنقاط الثلاث في "بيرنابيو" سيكون عاملًا حاسمًا للفريق في مشواره نحو لقب الليغا هذا الموسم؛ ولكنه لن يعني ابتعاد ريال مدريد بشكل نهائي عن المنافسة.

وأتم: "الفوز في بيرنابيو لن يبعد ريال مدريد؛ ولكنها ستكون ضربة قوية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com