غريزمان يعتذر عن طلاء نفسه باللون الأسود في صورة على تويتر

غريزمان يعتذر عن طلاء نفسه باللون الأسود في صورة على تويتر

المصدر: نورالدين ميفراني ورويترز - إرم نيوز

تقدم أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بالاعتذار، أمس الأحد، بعدما تعرض لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشر صورة لنفسه على حسابه في تويتر، بعدما ارتدى ملابس فريق هارلم غلوبتروترز الاستعراضي لكرة السلة وقام بطلاء نفسه باللون الأسود.

وحاول مهاجم منتخب فرنسا تحسين صورته وكتب على الصورة ”حفل من الثمانينيات“ قبل أن يكتب ”تحلوا بالهدوء يا أصدقائي. أنا مشجع لفريق هارلم جلوبتروترز وهذه الحقبة الجميلة“.

ونشر غريزمان، المعروف بحبه لكرة السلة وسفره إلى الولايات المتحدة لمتابعة مباريات في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، تغريدة ثالثة، وقال: ”أدركت أني فعلت شيئًا غير ملائم.. وإذا كنت أزعجت أي شخص فأنا أعتذر“.

ومسح غريزمان الصورة بعد ذلك من حسابه إضافة إلى التغريدة الثانية التي دافع فيها عما فعله.

من ناحية أخرى، حسم أتلتيكو مدريد مبكرًا صفقة نجم وسط فياريال الشاب رودريغو هيرنانديز، البالغ 21 عامًا مقابل 20 مليون دولار و5 ملايين كحوافز، وسيعود اللاعب للفريق الذي لعب في صفوفه صغيرًا في صيف 2018.

وقررت إدارة أتلتيكو مدريد التحرك مبكرًا في ملف النجم الشاب، والذي تألق بشكل لافت في وسط ميدان فياريال، ودفع فرقًا كبرى للاهتمام به، خصوصًا برشلونة الذي بدأ المفاوضات لضمه ليكون خليفة للدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

واستغل أتلتيكو كون اللاعب ولد في مدريد ولعب في الفئات الصغرى لفريق أتلتيكو مدريد قبل الرحيل نحو فياريال صيف 2013 وعمره 17 عاما، ليخطفه من برشلونة ويضمن لاعبًا مميزًا في وسط الميدان الدفاعي سيعوض العميد غابي.

وكان رودريغو عبر عن سعادته باهتمام الفرق الكبرى، خصوصًا برشلونة، لكنه أعطى الأولوية للعودة لفريقه الأم أتلتيكو مدريد في حال رغب في التعاقد معه وهو ما تم فعلًا حسب صحيفة ”ماركا“.

وكان رودريغو مدد عقده أخيرًا مع فياريال حتى 2022 مع زيادة الشرط الجزائي في عقده، وسيوقع عقدًا مع أتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم تنتهي صيف 2023.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com