غريزمان يقطع شوطًا كبيرًا للانتقال إلى برشلونة

غريزمان يقطع شوطًا كبيرًا للانتقال إلى برشلونة

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قطع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خطوة مهمة نحو الانتقال إلى برشلونة بعد لقاء ”جوسيب ماريا بارتوميو“ رئيس النادي الكتالوني مع عائلة غريزمان مؤخرًا.

وكان هداف ”أتلتيكو“ هدفًا مهمًا لبرشلونة منذ فترة طويلة، خاصة بعد رحيل البرازيلي ”نيمار“ الصيف الماضي إلى ”باريس سان جيرمان“ مقابل 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية يوم الأحد أن“بارتوميو“ التقى عائلة ”غريزمان“ في أحد المطاعم في محاولة لاستكمال تفاصيل الصفقة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن شقيقة ”غريزمان“ التي تدير شؤونه ألمحت إلى أن خطوة انتقاله إلى برشلونة قد تكون أقرب مما يتوقع الجميع.

وستدور قيمة الصفقة حول 88 مليون جنيه إسترليني ينتقل بموجبها المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا إلى برشلونة رغم أن عقده مع أتلتيكو مستمر حتى 2022.

وسعى عدد من الأندية إلى جوار برشلونة إلى التعاقد مع هداف يورو 2016 خاصة ”مانشستر يونايتد“ و“تشيلسي“ و“ليفربول“ لكن اختار غريزمان برشلونة نظرًا للعلاقة الطيبة بين الناديين الإسبانيين.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية في وقت سابق أن الأرجنتيني ”دييغو سيميوني“ المدير الفني لأتلتيكو وافق على رحيل غريزمان بعد فشله في إقناعه بالبقاء.

وقال ”سيميوني“ لصحيفة ليكيب الفرنسية: ”بالطبع سيرحل ”غريزمان“ عن الفريق في مرحلة ما مثلما سمحنا من قبل برحيل دييغو كوستا وأردا توران، وأحب لاعبي فريقي للغاية، وأريد أن أراهم يتطورون، وحينما يأتي إليَّ- أي لاعب ويقول لي إنه يريد اللعب لنادٍ معين سأسمح له بالرحيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com