صحيفة تكشف موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي في الكلاسيكو
صحيفة تكشف موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي في الكلاسيكوصحيفة تكشف موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي في الكلاسيكو

صحيفة تكشف موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي في الكلاسيكو

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي الذي قد يقيمه لغريمه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين، السبت المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن لاعبي برشلونة لن يقفوا في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد عقب فوز الأخير بكأس العالم للأندية، أمس السبت، والتي أُقيمت في الإمارات.

وإقامة الممر الشرفي للفريق الفائز بالألقاب ليس أمرًا إلزاميًا في إسبانيا، لكنه من بروتوكولات كرة القدم المتبعة منذ سنوات.

واستندت الصحيفة في موقف نادي برشلونة إلى أن الممر الشرفي لا ينطبق على بطولة كأس العالم للأندية، بل يعمل به في بطولات الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

واستشهدت الصحيفة بفريقيّ غرناطة في الليغا، وإشبيلية في الكأس، حيث لم يقوما بعمل ممر شرفي العام الماضي لريال مدريد، بعد فوزه بكأس العالم للأندية.

وكان آخر ممر شرفي بين ريال مدريد وبرشلونة في مايو 2008، عندما أقام لاعبو برشلونة ممرًا شرفيًا لريال مدريد قبل مباراة الفريقين في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني بعد أن حسمه ريال مدريد لصالحه قبل المباراة، علمًا أنها انتهت بفوز الفريق الملكي 4/1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com