رياضة

صحيفة تكشف موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي في الكلاسيكو
تاريخ النشر: 17 ديسمبر 2017 19:09 GMT
تاريخ التحديث: 17 ديسمبر 2017 19:10 GMT

صحيفة تكشف موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي في الكلاسيكو

برشلونة في موقف محرج مع احتمال إقامته ممرًا شرفيًا لمنافسه ريال مدريد قبل الكلاسيكو.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ موقف نادي برشلونة النهائي من الممر الشرفي الذي قد يقيمه لغريمه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين، السبت المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن لاعبي برشلونة لن يقفوا في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد عقب فوز الأخير بكأس العالم للأندية، أمس السبت، والتي أُقيمت في الإمارات.

وإقامة الممر الشرفي للفريق الفائز بالألقاب ليس أمرًا إلزاميًا في إسبانيا، لكنه من بروتوكولات كرة القدم المتبعة منذ سنوات.

واستندت الصحيفة في موقف نادي برشلونة إلى أن الممر الشرفي لا ينطبق على بطولة كأس العالم للأندية، بل يعمل به في بطولات الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

واستشهدت الصحيفة بفريقيّ غرناطة في الليغا، وإشبيلية في الكأس، حيث لم يقوما بعمل ممر شرفي العام الماضي لريال مدريد، بعد فوزه بكأس العالم للأندية.

وكان آخر ممر شرفي بين ريال مدريد وبرشلونة في مايو 2008، عندما أقام لاعبو برشلونة ممرًا شرفيًا لريال مدريد قبل مباراة الفريقين في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني بعد أن حسمه ريال مدريد لصالحه قبل المباراة، علمًا أنها انتهت بفوز الفريق الملكي 4/1.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك