مباراة ريال مدريد وجريميو.. كريستيانو رونالدو يضع الملكي في المقدمة (فيديو)
مباراة ريال مدريد وجريميو.. كريستيانو رونالدو يضع الملكي في المقدمة (فيديو)مباراة ريال مدريد وجريميو.. كريستيانو رونالدو يضع الملكي في المقدمة (فيديو)

مباراة ريال مدريد وجريميو.. كريستيانو رونالدو يضع الملكي في المقدمة (فيديو)

بعد شوط أول سلبي، سجل كريستيانو رونالدو، هدفًا لريال مدريد الإسباني في شباك جريميو البرازيلي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد "مدينة زايد الرياضية"، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وصوب رونالدو كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 53 لتسكن على يمين حارس الفريق البرازيلي معلنًا تقدم الفريق الملكي بهدف دون رد.

تبادل الفريقان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، لكنهما فشل في هز الشباك، وكان الفريق الملكي الأكثر سيطرة وخطورة خاصة على المستوى الهجومي أبرزها تسديدة كارفخال والركلة الحرة المباشرة التي سددها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة رائعة لكنها مرت فوق العارضة.

ويهدف ريال مدريد لتسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا حال فوزه باللقب، إذ يصبح أول فريق يحصد كأس العالم للأندية في نسختين متتاليتين، وأيضًا أول فريق يربح البطولة فى 3 مدن مختلفة: مراكش 2014، يوكوهاما 2016، أبو ظبي 2017.

يذكر أن ريال مدريد حجز مقعده في النهائي بعد الفوز الصعب على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/1 في الدور نصف النهائي، بينما تأهل جريميو البرازيلي بعد عبور باتشوكا المكسيكي بهدف دون مقابل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com