تقارير إنجليزية: نيمار ناقش انتقاله إلى ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز

تقارير إنجليزية: نيمار ناقش انتقاله إلى ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز
Soccer Football - Champions League - Bayern Munich vs Paris St Germain - Allianz Arena, Munich, Germany - December 5, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar shoots at goal REUTERS/Michael Dalder

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ناقش مسألة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني مع فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي في حفل عشاء.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية أن نيمار توصل إلى اتفاق مع رئيس ريال مدريد؛ للانتقال إلى الفريق الملكي صيف العام 2019.

وكان نيمار قد غادر برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، بعد أن دفعت إدارة النادي الباريسي قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني والتي تبلغ 222 مليون يورو.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن نيمار (25 عامًا) غير سعيد في باريس، خاصة مع توتر علاقته بالمدرب أوناي إيمري والمهاجم إدينسون كافاني.

وألمحت تقارير أخرى إلى أن انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان بمثابة محطة قبل عودة اللاعب إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة.

وأضافت صحيفة ”ميرور“ أن ريال مدريد قد يدفع 250 مليون يورو لباريس سان جيرمان؛ للحصول على خدمات نيمار، وفي حال نجاح الصفقة سيصبح نيمار صاحب أغلى صفقة مزدوجة في تاريخ كرة القدم.

وشارك نيمار في 18 مباراة مع باريس سان جيرمان، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 11، علمًا أنه يقود الفريق إلى صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، وصعد إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا حيث يلاقي ريال مدريد.

مواد مقترحة