رياضة

راموس: ريال مدريد جاهز لرفع كأس العالم للأندية بعد مباراة غريميو غدًا
تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2017 21:50 GMT
تاريخ التحديث: 16 ديسمبر 2017 6:33 GMT

راموس: ريال مدريد جاهز لرفع كأس العالم للأندية بعد مباراة غريميو غدًا

أكد سيرجيو راموس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني، أن مباراة غريميو غدًا السبت في نهائي كأس العالم للأندية ستكون غاية في القوة. جاء ذلك

+A -A
المصدر: د -ب-أ

أكد سيرجيو راموس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني، أن مباراة غريميو غدًا السبت في نهائي كأس العالم للأندية ستكون غاية في القوة.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقد اليوم الجمعة في المركز الإعلامي لمدينة زايد الرياضية، وهو الملعب الذي سوف يستضيف مباراة الريال مع غريميو البرازيلي.

قال راموس: ”لدينا الكثير من المعلومات عن الفريق البرازيلي، وهو منافس مهم ومتميز ويمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تقديم عرض قوي، وعلينا أن نحترمه حتى نستطيع العودة باللقب الخامس للريال“.

وتحدث راموس عن نقطة جوهرية للغاية قائلًا: ”سنخوض المباراة تحت ضغط الإنذارات لأننا لو حصل أي لاعب على بطاقة حمراء أو صفراء ثانية سوف يبتعد عن المشاركة أمام برشلونة، وسوف نكون في حالة ذهنية جيدة لكي نبتعد عن البطاقات“.

وأضاف: ”خبرة المدرب زيدان حققت لنا الكثير، وهناك لحظات نلعب فيها من أجل الألقاب، والحافز موجود لدينا دائمًا للفوز، لتحقيق اللقب لكي ننهي عام 2017 بلقب عالمي مهم“.

وأشاد راموس بالروح التي تجمع بين لاعبي الفريق الإسباني قائلًا: ”نعيش كأسرة واحدة داخل ريال مدريد، ومن أقرب الناس إلي هو مارسيللو، وحتى علاقاتنا الأسرية قريبة، ونقضي أطول وقت معًا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك