مارادونا لريال مدريد: اتركوا غاريث بيل مجانًا

مارادونا لريال مدريد: اتركوا غاريث بيل مجانًا

المصدر: رويترز

يري الأرجنتين دييغو مارادونا أنه يمتلك حلا لقلة أهداف ريال مدريد هذا الموسم، وهو التعاقد مع المهاجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي من باريس سان جيرمان والاستغناء عن غاريث بيل مجانًا.

وواجه بيل أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد موسمًا كارثيًا آخر بسبب الإصابات، لكنه قاد بطل أوروبا إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء، عندما سجل هدف الفوز في انتصار صعب 2-1 على الجزيرة الإماراتي.

وسيلتقي ريال مدريد مع غريميو البرازيلي بعد غد الأحد، إذ سيسعى فريق المدرب زين الدين زيدان إلى إضافة المزيد من الألقاب هذا الموسم.

لكن مستوى الفريق على الصعيد المحلي كان سيئًا، ويتأخر بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة في ترتيب الدوري الاسباني.

وقال الأرجنتيني مارادونا الفائز بكأس العالم 1986، إن الأمور كانت ستصبح مختلفة لو كان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد عمل بنصيحته.

وقال مارادونا مدرب نادي الفجيرة الإماراتي في مقابلة مع صحيفة اس الإسبانية ”أخبرت فلورنتينو (بيريز رئيس ريال) بأن يتعاقد مع مبابي.. بالنسبة لي هو مستقبل اللعبة وسيتخطى الكثيرين، لكنه قال إن الفريق لديه كريستيانو، لكن أعتقد أن ريال كان يجب أن يتعاقد معه“.

وردًا على سؤال عما إذا كان التعاقد مع مبابي يعني رحيل بيل، قال مارادونا: ”يجب بيع بيل.. يجب الاستغناء عنه. أتوقع ألا يفعل فلورنتينو ذلك.. لكن ربما يبرم صفقة ويترك بيل إلى ميلان أو انترناسيونالي“.

وقال مارادونا، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 1986 في المكسيك، إن ليونيل ميسي يجب أن يسير على خطاه، إذا أراد قيادة المنتخب الوطني في نهائيات العام القادم في روسيا.

وقال مارادونا عن ميسي قائد الأرجنتين وهدافها التاريخي، الذي لم يفز من قبل بأي لقب دولي كبير ”ميسي لا يستطيع التحدث مع 20 لاعبًا في الفريق وتحفيزهم مثلما كنت أفعل، سيقول فقط ‭’‬ماذا تريدون مني؟‭’‬.. وسيطلبون منه كل شيء“.