جريميو يعرض آرثر على ريال مدريد بدلًا من برشلونة

جريميو يعرض آرثر على ريال مدريد بدلًا من برشلونة
Soccer Football - Copa Libertadores Final - Gremio v Lanus - Arena do Gremio, Porto Alegre, Brazil - November 22, 2017. Arthur (R) of Gremio and Jose Sand of Lanus in action. REUTERS/Diego Vara

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

في رده على ظهور لاعبه الموهوب آرثر هينريك ميلو، بقميص برشلونة، إلى جوار مسؤولي النادي الكتالوني، بدأ جريميو البرازيلي، مفاوضات جادة مع ريال مدريد؛ لانتقال اللاعب للنادي الملكي.

وأصبح لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا، واحدًا من اكتشافات الدوري البرازيلي، إلى جوار زميله لوان، حيث قادا النادي البرازيلي إلى لقب كأس ليبرتادوريس، ومن ثم المشاركة في نهائي كأس العالم للأندية الحالية في أبوظبي، والتأهل للنهائي؛ لمواجهة ريال مدريد، يوم السبت المقبل.

ويطالب جريميو بدفع 50 مليون يورو؛ للحصول على خدمات آرثر، خاصة وأن أندية البرازيل، تكافح من أجل توفير مبالغ مالية للاعبيها، مماثلة لتلك التي تقدمها أندية أوروبا.

وقبل بضعة أسابيع، ارتبط آرثر بالانتقال إلى برشلونة، بعد تسريب صورة له بقميص النادي الكتالوني، إلى جانب السكرتير الفني للنادي روبرت فرنانديز.

وأثار هذا الاجتماع المجهول، مع مسؤولي برشلونة، غضب جريميو، الذي لا يفضل انتقال لاعبه لبرشلونة بهذه النتيجة؛ لذلك بدأوا مفاوضات مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

ولم يوقع آرثر ولا وكيله، خورخي ماتشادو، أي اتفاق مع البلوغرانا، كما ذكرت صحيفة ”ماركا“، أن كشافي ريال مدريد، يتابعون آرثر، ويعتبرونه إضافة مثيرة للاهتمام، للفريق، كما أنه واحد من أرقى المواهب المتاحة في السوق البرازيلية، في السنوات الأخيرة، جنبًا إلى جنب، مع من وقع مع النادي بالفعل، فينيسيوس جونيور.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب، أن آرثر غير ملتزم بأي اتفاق مع برشلونة، وأن اللاعب لا يريد أن يفعل شيئًا مع النادي الكتالوني، في هذه المرحلة من الزمن.

وكان جريميو يأمل أن يبقي على لاعبيه لمدة عام آخر، أو على الأقل، حتى الصيف المقبل، لكن الوضع المالي الصعب للنادي؛ قد يجبره على بيعه عاجلًا وليس آجلًا.

واعترف رئيس النادي أندريه زانوتا، بأنهم لا يستطيعون إغلاق باب رغبة آرثر للعب في أوروبا، بالرغم من أنهم يحلمون باستمراره في بورتو آليغري، حتى عام 2020، على الأقل.