هل يكتب كأس العالم للأندية عودة بريق غاريث بيل؟

هل يكتب كأس العالم للأندية عودة بريق غاريث بيل؟
Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid’s Gareth Bale scores their second goal REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

عاد الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، إلى الواجهة من جديد، ونجح في قيادة فريقه للتأهل إلى نهائي بطولة العالم للأندية، بعدما سجل هدفًا قاتلًا في مرمى فريق الجزيرة الإماراتي.

وعانى غاريث بيل سلسلة طويلة من الإصابات، أثّرت على عطائه ونجوميته، بل دفعت البعض للمطالبة برحيله؛ لعدم الاستفادة منه، رغم أن صفقة بيل، كلفت خزائن ريال مدريد الملايين من الدولارات.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“، في التقرير التالي، فرص عودة بريق غاريث بيل في ريال مدريد، خلال مونديال الأندية، فإلى السطور القادمة:

الإصابات تحاصر بيل
حاصرت الإصابات اللاعب الويلزي في الفترة الماضية، خاصة أن غاريث بيل عانى من الإصابة أكثر من مرة، خلال مسيرته الكروية مع ريال مدريد، في الموسم الماضي.

وابتعد غاريث بيل عن مباريات ريال مدريد؛ بسبب هذه الإصابات؛ وهو ما أثّر على مستواه في الفترة الأخيرة، وجعل البعض يلقبه بالرجل الزجاجي.

وأبعدت الإصابات غاريث بيل عن ريال مدريد حوالي 303 أيام، بواقع 73 مباراة، وهو أمر أضرّ بمسيرة اللاعب الويلزي، وأثّر على مستواه وسرعاته.

رغبة مانشستر يونايتد في ضمه
أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في ضم اللاعب الويلزي؛ للاستفادة من سرعاته وقدراته.

وأعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رغبته العارمة في ضم غاريث بيل، خاصة أنه يعلم قدراته جيدًا، ودائمًا كان يطالب إدارة ريال مدريد بضمه، حين كان مدربًا لريال مدريد.

وأكد مورينيو في أكثر من مناسبة، أنه يسعى للفوز بخدمات غاريث بيل؛ لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد، بعد أن تألق اللاعب من قبل في الدوري الإنجليزي، في صفوف توتنهام.

عودة الثقة
يبدو هدف غاريث بيل في مرمى الجزيرة الإماراتي، بمثابة عودة الثقة للاعب الويلزي، بعد فترة طويلة من الانتقادات التي طالته؛ بسبب الغياب الطويل عن الملاعب.

وخاض غاريث بيل في الموسم الحالي 11 مباراة، بواقع 756 دقيقة، وسجل اللاعب 4 أهداف، وصنع 5 أهداف لزملائه، وهو ما يعكس تراجعًا كبيرًا في مسيرة بيل، بعد موسم سيئ للاعب الويلزي، بعكس موسم 2015/2016، الذي شهد تسجيل 19 هدفًا للاعب.

ويرى هيثم فاروق، مدافع فينورد الهولندي الأسبق، في تصريحاته لشبكة ”إرم نيوز“، أن هدف الجزيرة؛ سيكون بمثابة عودة الثقة إلى غاريث بيل.

وأضاف: ”اللاعب حين يكون مصابًا باستمرار، يتعرض لانتقادات وضغوط هائلة، ويسعى للعودة لمستواه سريعًا، وهو أمر يعاني منه بيل، الذي تعرض لانتقادات؛ بسبب طول فترة غيابه“.

مثلث BBC
تأتي عودة بيل؛ لتعيد للأذهان المثلث الهجومي الشهير ،BBC الذي كان يضم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بجانب غاريث بيل.

ولا يعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على المثلث الهجومي حاليًا؛ بعد تألق إيسكو، تحت رأسي الحربة، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.