وكيل أعمال ياري مينا يهدد نادي برشلونة.. تعرف على السبب
وكيل أعمال ياري مينا يهدد نادي برشلونة.. تعرف على السببوكيل أعمال ياري مينا يهدد نادي برشلونة.. تعرف على السبب

وكيل أعمال ياري مينا يهدد نادي برشلونة.. تعرف على السبب

أكد خاير مينا، وكيل أعمال المدافع الكولومبي، ياري مينا، لاعب نادي بالميراس البرازيلي أن موكله لا تربطه حاليًا أي اتفاقات مع نادي برشلونة، وأنه لاعب بإمكانه اللعب لأي نادٍ أوروبي بداية من الشتاء المقبل.

ويملك برشلونة اتفاقًا مع الفريق البرازيلي لضم مدافعه الدولي الكولومبي صيف 2018 مقابل 9 ملايين يورو؛ لكنه يحتاج لاتفاق جديد لو رغب في ضمه في الشتاء.

وقال وكيل مينا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "الوضع مع برشلونة لم يتقدم، ولقد تحدثت مع فيرنانديز حول الموضوع، وأكد لي أن الاتفاق السابق لم يتغير، ما يعني أن اللاعب حاليًا ملك لبالميراس".

وأكد وكيل أعمال الدولي الكولومبي، أنه تحدث مع فرق تهتم بخدمات اللاعب، مشددًا: "تحدثت مع بضع فرق كما توصل بالميراس بعروض، تحدثت مع بروسيا دورتموند وهم مهتمون باللاعب، لم يقدموا عرضًا رسميًا؛ لكنه قادر على الذهاب لألمانيا واللعب دون مشاكل".

ويبدو أن وكيل أعمال اللاعب يضغط لتحرك برشلونة لكون التعاقد معه في الشتاء قد يرفع ثمنه، وقال خاير مينا: "على برشلونة أن يجلس مع بالميراس، ويؤكد إن كان يرغب في تنفيذ الاتفاق السابق أم لا".

وأضاف: "اللاعب جاهز، وهو حاليًا على قوة فريق بالميراس، وسيكون متواجدًا في يناير المقبل".

وأصبح برشلونة مطالبًا بالتحرك لضم المدافع الكولومبي في ظل رغبة المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بالرحيل بحثًا عن فرص أكبر للعب من أجل المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com