باريس سان جيرمان يغازل حارس أتلتيكو مدريد
باريس سان جيرمان يغازل حارس أتلتيكو مدريدباريس سان جيرمان يغازل حارس أتلتيكو مدريد

باريس سان جيرمان يغازل حارس أتلتيكو مدريد

كشف موقع مقرب من باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي بدء مفاوضات مع يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان موقع "باريس يونايتد" المقرب من النادي الفرنسي قد كشف عن مفاوضاته مع نيمار وكيليان مبابي الصيف الماضي قبل وقت طويل من إتمام الصفقة أو إعلان وسائل الإعلام الفرنسية الرئيسية عنها.

لذلك أصبح هذا الموقع مصدرًا موثوقًا فيه للغاية فيما يتعلق بالنادي الباريسي وقد فجر قنبلة يوم الثلاثاء بالكشف عن مفاوضات النادي مع الحارس السلوفيني.

واتصل أنتيرو هنريك المدير الرياضي لسان جيرمان بالنادي المدريدي بشأن أوبلاك دون دفع مئة مليون يورو يطلبها أتلتيكو في حارسه المتميز رغم أن النادي حريص على جلب الأموال من أجل إبرام تعاقدات جديدة مع اقتراب الحظر الذي فرضه عليه الاتحاد الدولي (الفيفا) حتى مطلع العام المقبل.

ورفض أتلتيكو مدريد بيع أوبلاك إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي لكنهم يبحثون حاليًا عن بديل له، حيث وضع فريق المدرب دييغو سيميوني تيبو كورتوا الحارس السابق للفريق والحالي لتشيلسي وكذلك كيبا أريزابالاغا حارس مرمى أتليتيك بيلباو بين أبرز المرشحين لكن كل منهما اقترب بالفعل من ريال مدريد خاصة كيبا.

مينديز يشارك في الصفقة

وأضاف الموقع ذاته أن البرتغالي الشهير خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو يساعد أتلتيكو في التعاقد مع حارس جديد في ظل رغبة أوبلاك الكبيرة للانتقال إلى سان جيرمان.

لكن أوبلاك شارك مع فريقه في دوري الأبطال هذا الموسم وفي حال انتقاله في يناير/كانون الثاني المقبل سيفقد سان جيرمان إمكانية مشاركته أمام ريال مدريد في دور الستة عشر.

ورغم الانفاق الكبير للنادي الباريسي الصيف الماضي في تدعيم صفوفه إلا أن لا يملك حارسًا على قدر كبير من الكفاءة، حيث أن ألفونس أريولا هو الحارس الأساسي والألماني كيفن تراب بديلًا له وكلاهما ليس في مستوى أوبلاك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com