مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. الملكي يضرب بخماسية وكريستيانو رونالدو يتألق (فيديو)
مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. الملكي يضرب بخماسية وكريستيانو رونالدو يتألق (فيديو)مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. الملكي يضرب بخماسية وكريستيانو رونالدو يتألق (فيديو)

مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. الملكي يضرب بخماسية وكريستيانو رونالدو يتألق (فيديو)

افتتح ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، أهداف فريقه في شباك إشبيلية في الدقيقة 3 من زمن المباراة المقامة حاليًا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

بينما أضاف كريستيانو رونالدو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 22 و30، كما أضاف كروس وأشرف حكيمي الهدفين الرابع والخامس ضمن زمن الشوط الأول.

ويدخل ريال مدريد وإشبيلية مباراة اليوم، وفي جعبتهما نفس رصيد النقاط، إذ يحتل الملكي المركز الرابع بـ28 نقطة ويليه إشبيلية بفارق الأهداف.

واحتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة رائعة بكرته الذهبية الخامسة، وواصل التسجيل في مرمى ضحيته المفضلة في الفرق التي واجهها وسجل هدفيه رقم 27 في 18 لقاء أمام الفريق الأندلسي.

كما وصل النجم البرتغالي لانتصاره رقم 500 مع الفرق التي لعب لها، حيث حقق 13 فوزا رفقة سبورتنغ لشبونة البرتغالي و186 فوزا رفقة مانشستر يونايتد و301 رفقة ريال مدريد.

وللسنة السابعة على التوالي يسجل النجم البرتغالي 50 هدفا على الأقل منذ عام 2011.

ويتقدم برشلونة مغردًا في الصدارة بفارق 9 نقاط عن الملكي، ويلاحقه فالنسيا بـ31 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد بـ30 نقطة، وفي حال خسارة ريال مدريد سيصبح مهددًا بخسارة المركز الرابع، والتراجع في جدول الترتيب، قبل السفر إلى الإمارات الأسبوع المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقد احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، بكرته الذهبية الخامسة، بصفته أفضل لاعب في العالم لعام 2017، مع جماهير الملكي، قبل انطلاق المباراة.

وحصل رونالدو على الكرة الذهبية، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يوم الخميس الماضي، ليعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، صاحب التتويج بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات من قبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com