مفاجأة.. ميسي كان قريبًا من فريق درجة ثانية

مفاجأة.. ميسي كان قريبًا من فريق درجة ثانية
Soccer Football - La Liga Santander - Valencia vs FC Barcelona - Mestalla, Valencia, Spain - November 26, 2017 Barcelona’s Lionel Messi in action with Valencia's Carlos Soler REUTERS/Heino Kalis

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان قريبًا من الانتقال إلى فريق يلعب في دوري الدرجة الثانية العام 2005، عندما كان لاعبًا صاعدًا في برشلونة.

وأوضحت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية عن ”موندو ديبورتيفو“ أن ميسي كان سيلعب لفريق قادش في دوري الدرجة الثانية الإسباني العام 2005.

وأضافت أن المدرب الهولندي فرانك ريكارد، المدير الفني لبرشلونة آنذاك، منع مغادرة ميسي، حيث أقنع إدارة الفريق الكتالوني بضرورة بقاء اللاعب ومنحه الفرصة.

وأصبح ميسي بعدها واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأحرز 5 كرات ذهبية، وأسهم في تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب الدوري الإسباني 8 مرات، وأصبح الهداف التاريخي لبرشلونة والدوري الإسباني.

وسجل ميسي 524 هدفًا لبرشلونة في 605 مباريات، بواقع 362 هدفًا في الدوري الإسباني و97 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، علمًا أنه سجل 17 هدفًا وصنع 6 في 22 مباراة الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com