أبرزها حفل "برج إيفل".. 7 مشاهد من فوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 2017 (فيديو)
أبرزها حفل "برج إيفل".. 7 مشاهد من فوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 2017 (فيديو)أبرزها حفل "برج إيفل".. 7 مشاهد من فوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 2017 (فيديو)

أبرزها حفل "برج إيفل".. 7 مشاهد من فوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 2017 (فيديو)

توّج البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 2017، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في أوروبا، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.

وعادل رونالدو بتتويجه، اليوم، بلقب الكرة الذهبية للمرة الخامسة الرقم القياسي لغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة.

تسليم الجائزة تحت سفح برج إيفل

استلم النجم البرتغالي جائزة الكرة الذهبية من أعلى برج إيفل، لأول مرة في تاريخ الجائزة، حيث كان يتم تسليمها في قاعة مغلقة أو مقر الاتحاد الأوروبي أو الفيفا.

استلام رونالدو للجائزة كان بحضور مجموعة من نجوم الكرة السابقين، أمثال رونالدو البرازيلي، وكاكا، وروبرتو كارلوس وراؤول وفابيو كانافارو، حيث شهدت الحفلة عدة لقطات رصدتها شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي:

رونالدو يرغب في الفوز بالمزيد من الكرات الذهبية

"ربما يكون هناك طفل جديد هذا العام".. هكذا افتتح رونالدو كلمته بعد استلامه جائزة الكرة الذهبية، قائلًا: "لا أنا أمزح، سوف نستمتع مع أطفالي الأربعة، لكن أرغب في الحصول على 7 كرات ذهبية، و7 أطفال في المستقبل".

المعركة مستمرة مع ميسي

رونالدو يرغب في الاستمرار بمستوى جيد خلال السنوات المقبلة، كي تستمر ما أسماها "المعركة مع ميسي".

وأضاف: "كل نجاح دائمًا ما يكون له سبب، أشعر أنني جيد هذا الموسم وسوف نرى ماذا سيحدث مع نهاية العام."

وتوّج رونالدو، يوم الخميس، بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، ليتعادل مع غريمه في برشلونة ليونيل ميسي.

تجديد الدوافع سبب الفوز بالجائزة

كشف رونالدو عن نجاحه في تحقيق ألقاب فردية عديدة قائلًا: "أهم شيء وجود الدافع، عندما تملك الطموح فإن كل شيء يصبح سهلًا في المستقبل، أنا سعيد للغاية، إنها لحظة رائعة وانتظرت كثيرًا حتى يحدث ذلك".

وامتدح رونالدو زملاءه في ريال مدريد قائلًا: "قدم الفريق موسمًا رائعًا، وتوجنا بالدوري ودوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد تلك الألقاب تساهم في الفوز بالجوائز الفردية".

لا لباريس سان جيرمان

تلقى رونالدو سؤالًا بعد فوزه بالجائزة: "هل تريد اللعب مع باريس سان جيرمان؟"، فرد قائلًا: "أنا سعيد في مدريد، وأرغب في الاستمرار مع الفريق، أرغب في إنهاء مسيرتي وأنا داخل النادي إن كان بإمكاني ذلك".

نيمار ومبابي سيفوزان بالجائزة يومًا ما

رونالدو أكد في حديثه أن البرازيلي نيمار يمتلك موهبة كبيرة، والمستقبل كبير أمامه، قائلًا: "أنا على ثقة من أنه في المستقبل سيتمكن من الفوز بالجائزة، ومبابي أيضًا يمتلك مستقبلًا كبيرًا، وكل شيء يعتمد على أسلوبه في التفكير، ويمكنه الفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف: "شاهدته منذ 5 سنوات وقد أصبح الآن لاعبًا بارزًا".

هدية مجلة "فرانس فوتبول"

أهدت مجلة “فرانس فوتبول” جورجينا رودريغز، وصديقها كريستيانو رونالدو، قطعة من ملابس الأطفال، مرسومًا عليها خمس كرات ذهبية، وهي عدد مرات فوز النجم البرتغالي بـ”البالون دور”.

وفور استلام رونالدو الجائزة، صعدت صديقته واستلمت الهدية من المجلة التي منحته لقب أفضل لاعب في أوروبا والكرة الذهبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com