لاعب سندرلاند الإنجليزي يتلقّى رسالة مؤثرة من ريال مدريد.. تعرّف عليها
لاعب سندرلاند الإنجليزي يتلقّى رسالة مؤثرة من ريال مدريد.. تعرّف عليهالاعب سندرلاند الإنجليزي يتلقّى رسالة مؤثرة من ريال مدريد.. تعرّف عليها

لاعب سندرلاند الإنجليزي يتلقّى رسالة مؤثرة من ريال مدريد.. تعرّف عليها

تلقّى "دنكان واتمور" نجم سندرلاند الإنجليزي رسالة مؤثرة من نادي ريال مدريد  الإسباني عقب تعرضه للإصابة الثانية بقطع في الرباط الصليبي لركبته خلال عام واحد.

وغاب جناح سندرلاند المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية عن مباريات فريقه بعد تعرضه للإصابة الثانية في الرباط الصليبي لركبته في غضون عام واحد، وذلك أمام ميلوال الشهر الماضي.

لكن قبل مرحلة طويلة من العلاج تلقّى واتمور البالغ من العمر 23 عامًا رسالة مفاجئة من بطل أوروبا والليغا حملت توقيع "إيميليو بوتراغينو" مدير العلاقات المؤسسية في النادي الملكي.

وجاء في نص الرسالة:"نيابة عن رئيسنا فلورنتينو بيريز، وأولئك الذين يعملون في ريال مدريد، نتمنى لك سرعة التعافي من الإصابة في ركبتك".

ونشر والد واتمور هذه الرسالة عبر حسابه على "تويتر"، وعلّق قائلًا:"ذهب دنكان لتلقي العلاج ليجد هذه الرسالة في انتظاره، وريال مدريد فريق رائع حقًا، وأتمنى فوزهم بلقب دوري الأبطال مرة أخرى".

وقال "كريس كولمان" المدير الفني الجديد لسندرلاند عن إصابة واتمور:"علينا انتظار نتائج الفحوص لمعرفة مدى إصابته، وبالطبع نحن قلقون بسبب إصابته السابقة، ودنكان عمل بجدية للعودة من الإصابة السابقة، وهو لاعب جيد حقًا وشخص رائع".

وخاض واتمور ست مباريات فقط منذ عودته من الإصابة الأولى في ركبته التي استغرق بعدها عشرة أشهر للعلاج من تمزق في أربطة ركبته اليسرى، لكن لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا تعرض للإصابة مجددًا قبل دقائق من نهاية الشوط الأول في المباراة التي تعادل خلالها فريقه بهدفين لمثلهما مع ميلوال الشهر الماضي.

ويحتل سندرلاند المركز قبل الأخير في الشامبيونشيب برصيد 14 نقطة بعد 20 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com