هل سينتقل نيمار إلى ريال مدريد؟ سواريز يجيب‎

هل سينتقل نيمار إلى ريال مدريد؟ سواريز يجيب‎
Soccer Football - Ligue 1 - Strasbourg vs Paris St Germain - Stade de la Meinau, Strasbourg, France - December 2, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar looks on REUTERS/Gonzalo Fuentes

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروغواي أن زميله السابق نيمار لن ينضم إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان بسبب ”عشقه“ لبرشلونة.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى النادي الباريسي بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني وقيمته 222 مليون يورو الصيف الماضي ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وفي رده على سؤال خلال حضوره إحدى الفعاليات التجارية في برشلونة التابعة لشركة ”أديداس“ الألمانية لصناعة الملابس والمستلزمات الرياضية بشأن احتمال انضمام نيمار لريال مدريد قال سواريز ”لا، لا على الإطلاق، مع خالص التقدير، أنا لا أرى ذلك، وأنا أعلم كيف يعشق نيمار برشلونة وزملاءه بالفريق. لا أرى أنه سينتقل إلى ريال مدريد“.

وأوضح سواريز أن نيمار كان أحد العناصر المهمة في النادي الكتالوني وانتقاله إلى سان جيرمان كان ”مؤلمًا“ للفريق حقًا، لكن إعجاب المهاجم البرازيلي للنادي يجعله ”لا يطعن النادي في الظهر بالانضمام إلى نادي المدرب زين الدين زيدان“.

وبشأن قرار نيمار بالانضمام إلى سان جيرمان والرحيل عن برشلونة قال سواريز إن ”نيمار ناضج الآن ويدرك بما فيه الكفاية ما هو مصلحته ويعلم تمام العلم بضرورة القرار الذي اتخذه، أثق أنه تألم عندما اتخذ هذا القرار لأنه كان سعيدًا في برشلونة لكن علينا جميعًا أن نقبل أن لديه تحديات أخرى كان يريد اتخاذها“.

وأضاف المهاجم الأوروغواياني ”ليس هناك عيب في قراره، علاقتي به طيبة وقائمة على المحبة الخاصة وتقديرًا لما قضيناه سويًّا في النادي خلال السنوات الماضية“.

وتردد أن نيمار بصدد الرحيل عن سان جيرمان بسبب خلافات مع مدربه أوناي إيمري وزميله المهاجم إدينسون كافاني وقد رحب ريال مدريد خاصة قائده سيرجيو راموس والهداف كريستيانو رونالدو بانضمام نيمار للنادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com